موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أسما شريف منير عن إلغاء متابعتها لوالدها: ”طبيعي جدا”

اسما شريف منير
اسما شريف منير

حضرت الفنانة أسما شريف منير، العرض الخاص لفيلم "الدعوة عامة" بطولة الفنان محمد عبدالرحمن "توتا" والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة أسماء ابو اليزيد في سينما مول العرب بمدينة ٦ أكتوبر.

وأعربت "أسما" عن سعادتها بالفيلم وموضوعه وفكرته، كما أشادت بدور"توتا" وأسماء، والفيشاوي، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل كوميديا مشابهة لحياتنا جميعا.

وعن طبيعة الخلاف بينها وبين والدها الفنان شريف منير، قالت الفنانة أسما ، إنه خلاف طبيعي وأنها مقربة من والدها كثيرا، موضحة أن إلغاء متابعة والدها طبيعي جدا ولكنها تحبه جدا وتقدره ولن تنظر لكلام السوشيال ميديا، خاصة وأن أغلب ما قيل في هذا الموضوع غير صحيح.

اسما شريف منير لأصدقائها : كانت ليلة رائعة ،أحبكم يا رفاق أسما شريف منير تعلن إصابتها بفيروس كورونا: «ادعولى في الفجر» حقيقة ارتباط اسما شريف منير بعد انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار عن وجود خلافات بين شريف منير وابنته، حيث كانت ترددت من قبل أنباء عن وجود خلافات بينهما عقب انتهاء برنامجهما "أنا وبنتي" الذي كانا يقدمانه عبر قناة ONE، إلا أنهما نفيا الأمر تماماً، لتتكرر الشائعات مرة أخرة عقب انفصال أسما عن زوجها الفنان محمود حجازي.

أما عن أعمالها القادمة، فأوضحت أسما شريف منير، أنها تجهز لكتابة "كتاب جدا" وتعمل على الفكرة وأنها تقوم حاليا بدراسة التمثيل وأخذ ورش لإتقان التمثيل، وتأمل أن تخوض تجربه جديدة تبرز مهاراتها، لافتة إلى أنها تريد الاعتماد على نفسها حتى لا يقال أنها تعمل في المجال بسبب أبيها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شريف منير صور اسما شريف منير فيلم الدعوة عامة
tech tech tech tech
CIB
CIB