موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيم سعيد يشيد بناشئ الأهلي: سيكون له شأن كبير

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

أشاد إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق، بلاعب الأهلي زياد طارق، بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وبعد الهدف الثاني الرائع، الذي أحرزه في مرمى سيد البلد.

ونشر إبراهيم سعيد تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زياد طارق لفت نظري من خلال مشاهدتي له في المباريات الأخيرة لاعب مميز ومع اكتساب الخبرات في المباريات هيكون ليه شأن كبير الفتره القادمة ، ومحدش يحكم علي ناشئين الاهلي الآن لعدم تواجد لاعبين خبرات في أعلي مستواهم والملفت في المباراة الروح داخل الملعب من اللاعبين".

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزا غاليا على حساب نادي الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد ثلاثية الأهلي.. النحاس يدرس الاستقالة من الاتحاد السكندري ميدو يشيد بـ«ناشئي الأهلي»: أحسن من الكبار سيد غريب يسجل هدف الأهلي الثالث في مرمى الاتحاد السكندري

تقدم الأهلي بالهدف الأول في مرمى الاتحاد السكندري عن طريق أحمد سيد غريب، في الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من قبل كريم فؤاد.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني، في مرمى الاتحاد السكندري، عن طريق زياد طارق، الذي توغل وراوغ الدفاع السكندري، ويسدد كرة متقنة بشكل رائع في الدقيقة 44.

وعزز أحمد سيد غريب تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثالث في الدوقيقة 47، بعد متابعة جيدة لتمريرة محمد أشرف، داخل المنطقة يتوغل غريب، ويضعها في الشباك ببراعة.

ويتلك النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، وتجمد رصيد الاتحاد السكندرعن النقطة 33 نقطة، ليحتل المركز الـ33 نقطة.

البنك الأهلي
الدوري المصري إبراهيم سعيد الأهلي الإتحاد السكندري زياد طارق
CIB
CIB