موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف.. مايان السيد تنضم لعالم الموضة بتصميمات خاصة

موقع السلطة

انضمت الفنانة الشابة مايان السيد إلى زميلاتها دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، ووضعت قدمها في عالم من الموضة عن طريق طرح مجموعة من الملابس من تصميماتها الخاصة بالتعاون مع إحدى دور الأزياء الشهيرة.

ونشرت مايان السيد عبر انستجرام، مجموعة من الصور وأعلنت عن مشروعها الجديد لجمهورها، وظهرت من بين الصور مرتدية ملابس صيفية من تصميمها الخاص.

خطوات مايان السيد جاءت بعد أيام من إطلاق الفنانة سلمى أبو ضيف تجربتها التجارية الأولى للمنافسة في سوق ملابس السباحة النسائية "المايوهات"، ونشرت عبر انستجرام صورة تجمع 4 فتيات مرتديات ملابس سباحة أنيقة.

تستهدف سلمى أبو ضيف بعلامتها التجارية الجديد توفير المايوهات التي تناسب جميع النساء مع اختلاف شكل ونوع أجسادهن، وبلغت أسعار بعضها إلى حوالي 2500 جنيها، فيما لم تتعد أسعار بعض ملابس البحر مبلغ 1000 جنيها.

أيضا احتفت دينا الشربيني بأولى خطواتها في مجال الموضة بعد اهتمام لفترة طويلة بالماركات العالمية وارتداء ملابس على طريقتها الخاصة، وذلك في معرض يقام لأول مرة في الساحل الشمالي.

وساهمت دينا الشربيني في المعرض باختيار ملابس العارضات في “عرض أزياء” افتتح الفعاليات التي استمرت على مدار ثلاثة أيام من الثلاثاء وحتى الخميس الماضي، دعمًا لصديقتها وشريكتها خبيرة الأزياء رانيا عوض.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنها أعجبت بالفكرة لمشاركة مُصممين أزياء مصريين ومن دول عربية، وإبراز أعمالهم عن طريق عرض الأزياء التي اختارت ملابسه بنفسها.

البنك الأهلي
مايان السيد الساحل الشمالي سلمى ابو ضيف دينا الشربيني عالم الموضة
CIB
CIB