موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كاملة أبو ذكري: كنت أفكر في الاعتزال وخبر تكريمي أعادني مرة أخرى

برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا
برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إنها كانت تفكر في الاعتزال وأصيب بإحباط شديد خلال الفترة الأخيرة، إلا أن تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للسينما وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، والذي من المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمته طوال مسيرتها الفنية، أعاد لها الأمل مرة أخرى.

وأضافت في تصريحات لها: «عيطت وسعدت جدا بنبأ تكريمي فاجئني وأسعدني كثيرًا، خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، بل ومنحني دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما عندي للجمهور، وحسيت إن ربنا بيقولي كملي وبحمد ربنا إني اتخترت تلك المهنة».
https://youtu.be/vasLDIDncco

وتابعت: «تكريمي يعد تقدير كبير من بلدي بعد مسيرة طويلة من التعب، جعلني وكل أسرتي فخورين بهذا التكريم، حقيقي خبر التكريم جاء في وقته»، كاشفة عن تفاصيل عملها القادم والذي تستعد له خلال الفترة القادمة عن عمل نسائي من بطولة الفنانة منى ذكي، عن رواية إحسان عبد القدوس.

وصرحت بأنها تستعد للعمل في رمضان القادم، وهناك ترشيحات لأن تكون بطلته الفنانة منى ذكي صاحبة الإحساس والمشاعر الراقية، وسيتحدث العمل عن السيدات ومشاكلهن في كل البيوت، ولا يخص فئة بعينها.
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

https://youtu.be/jbG8IM8vXBU

يذكر أن قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح المخرجة القديرة كاملة أبو ذكري، جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، وذلك تقديرا لما قدمته طوال مسيرتها الفنية التي انطلقت منذ تسعينيات القرن الماضي.

البنك الأهلي
كاملة أبو ذكري المخرجة كاملة أبو ذكرى تكريم كاملة أبو ذكري الستات ميعرفوش يكدبوا برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا
tech tech tech tech
CIB
CIB