موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا بوحدات المرور

سيارات كهربائية
سيارات كهربائية

أعلنت المجمعة المصرية للتأمين على المركبات، عن إجمالي اعداد المركبات الكهربائية التى تم التأمين عليها وترخيصها بوحدات المرور، بدءا من يوليو2021، حتى 30 يونيو الماضي 2022.

وأوضح التقرير ، أن أعداد المركبات الكهربائية التى تم ترخيصها وصلت إلى 684 مركبة، وفي مجال ترخيص السيارات الملاكي، سجلت 510 وحدة .

 السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا بوحدات المرور، ونرصدها خلال التالي:

فورد تستدعي 100 ألف سيارة في الولايات المتحدة.. تعرف على السبب ارتفاع إنتاج تسلا من السيارات في الصين إلى معدل غير مسبوق الشهر الماضي 20% تراجع مبيعات سيارات بي إم دبليو في الربع الثاني بالعام الجاري

جاءت طرازات فولكس فاجن المرتبة الأولى فى السيارات الملاكى بنحو 196سيارة، ويليها في المركز الثاني سيارات تسلا بإجمالي 45 سيارة، و بى ام دبليو فى المركز الثالث بنحو 25 سيارة.

وتأتي سيارات بورش في المركز الرابع بنحو 23 سيارة ، أما عن المركز الخامس حصدته سيارات فيات بـ 22 سيارة، وفى المركز السادس سيارات هيونداى بإجمالي 19 سيارة.

وبالنسبة للمركز السابع حصلت عليها سيارات كيا بنحو 15 سيارة، و فى المركز الثامن اليوس 13سيارة، وبالنسبة للمركز التاسع حصلت عليها سيارات شيفورولية بـ 12 سيارة، وفى المركز العاشر سيارات جاك بنحو 11 سيارة.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB