موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

« ياما في الجراب يا حاوي».. آمال ماهر نجمة الترند.. واختفاء الفيديوهات آخر المُستجدات

 آمال ماهر - ارشيفية
آمال ماهر - ارشيفية

ياما في الجراب يا حاوي.. هكذا هو حال ملف اختفاء الفنانة آمال ماهر، فما إن تمر الساعات حتى تعود للترند بواقعة جديدة،ومؤخرًا تفاجأ جمهور الفنانة أمال ماهر باختفاء قناتها مرة أخرى علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واختفت معها جميع أغانيها.

ورد سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، على الشائعات المتداولة حول إسقاط عضوية الفنانة آمال ماهر بعد فترة اعتزالها الغناء لفترة تخطي العام، مشيرا إلى أن العديد من المطربين يبتعدون عن الغناء لسنوات طويلة، إذ يعودون بأعمالهم بعد غياب كبير.

وقال متولي: «الكلام ده شائعات وليس لها صحة من الأساس والسوشيال ميديا بتطلق الكثير من الأوهام لإثارة الموضوعات المغلوطة والجدل على الفاضي».

وأضاف «سعد»: «في مطربين كتير بتاخد سنين تحضر ألبومات وبيستمر عملهم لأكثر من سنتين وثلاثة، وعندنا في مصر كام أمال ماهر عشان نلغي عضويتها، هي اعتزلت لفترة وطبيعي رجعت تاني لفنها وجمهورها، والمطرب عضويته سارية طالما لم يتقدم بأوراق ينهي عضويته بالنقابة لتقديم أوراق المعاش، وهذا لم يحدث».

كانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ24 ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وأضافت: «إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله».

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للجمهور قائلة: «شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا». لتعود لتعلن عن تراجعها عن قرار الاعتزال فبراير الماضي، الذي أعلنت عنه في يونيو ٢٠٢١، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

البنك الأهلي
الجراب آمال ماهر المطربين  الفيديوهات أغانيها الشائعات   المهن الموسيقية مصر اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB