موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

لا نبرر القتل ولكن أين الحقيقة؟.. «أبوشنب» تطالب بالعفو عن قاتل نيرة.. والشعب يريد محاكمتها

منى أبو شنب
منى أبو شنب

لا نبرر القتل ولكن نبحث عن الحقيقة.. ذلك هو مُلخص فكرة التقرير والخاص بقصة شغلت الرأي العام على مدار الساعات الماضية وكانت البطلة فيها منى أبوشنب.

منى أبو شنب، صاحبة إحدى صفحات التواصل الاجتماعي تدعم المتهم وتطالب بدفع 5 ملايين جنيه دية، مقابل العفو عنه، أثارت غضب الملايين من رواد السوشيال ميديا وأسرة الطالبة نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، وطالب الملايين من المصريين بمحاكمتها بتهمة الغباء الاجتماعي.

سناء التراس

وقدمت سناء التراس، والدة الطالبة نيرة أشرف، بلاغ للنائب العام ضد منى أبو شنب، وضد كل الصفحات التى تناولت ابنتها بسوء، مؤكدين رفضهم عرض دفع مبلغ 5 ملايين جنيه قابلة للزيادة.

وأشارت أسرة الطالبة نيرة أشرف، إلى أن كنوز الدنيا لا تعوض قطرة من دم نيرة، وأن قصة التفكير في قبول دية والعفو عن المتهم والتنازل عن القضية أمر مرفوض وان يبرد دمنا سوى القصاص، وإعدام المتهم، مطالبين بضرورة سرعة النقض في القضية والتنفيذ.

فمن هى منى أبو شنب التي أصبحت حديث الساعة؟

منى أبوشنت، هي إعلامية ويوتيوبرز تحمل الجنسية المصرية وتشتهر على مواقع الشبكات الاجتماعية في مصر، ولها العديد من الآراء المثيرة للجدل.

وبعد انتهاء مرحلة البكالوريوس أرادت أن تستزيد في العلم وحصلت على درجة الماجستير في ذات التخصص ولكن مع ضعف فرص العمل في الجمهورية المصرية لجأت أبو شنب إلى افتتاح قناة على اليوتيوب لها وكانت تبث من خلالها أفكارها فيما يتعلق بأعمال الاقتصاد المنزلي فضلًا عن آرائها حول المرأة المصرية وقدرتها على التأقلم بالعيش في أحلك الظروف.

البنك الأهلي
الحقيقة سناء التراس منى أبوشنب التواصل الملايين بلاغ نيرة أشرف القصاص مصر اخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB