موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بالأرقام.. تراجع في أسعار الذهب اليوم بالبورصة العالمية

أسعار الذهب _ أرشيفية
أسعار الذهب _ أرشيفية

سجلت أسعار الذهب اليوم انخفاضًا حادًا بأكثر من 40 دولارًا في البورصة العالمية، مدفوعة بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوى لها مننذ أكثر من 11 عامًا بسبب تسارع التضخم واحتمال تشديد السياسة النقدية أكثر من المتوقع.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار الامريكي بنحو 0.65% إلى 104.8 نقطة، كما صعدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى 3.32% «وقت نشر الخبر».

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب الان

سجلت أسعار الذهب اليوم تراجعًا في العقود الفورية؛ لتنخفض بنحو 40.38 دولار إلى 1830.82 دولار للأونصة، كما هبطت العقود الآجلة للذهب تسليم شهر يونيو بقيمة 42.4 دولار، لتصل إلى 1829.1 دولار «وقت نشر الخبر».

سعر الفضة اليوم

اقرأ أيضاً انخفاض أسعار الذرة في مستهل تعاملات اليوم ببورصة شيكاغو تراجع حاد في العقود الآجلة لبذرة الصويا بمستهل تعاملات شيكاغو بـ 6.50 سنت... قهوة أرابيكا تواصل هبوطها بمستهل تعاملات نيويورك الأسبوعية زيادة طفيفة بسعر الدولار اليوم في ختام التعاملات «في النازل».. سعر الذهب اليوم يفقد 4 جنيهات بمنتصف تعاملات أسعار الذهب عالميا.. اللون الأحمر يخيم على بورصة المعادن الثمينة العقود الآجلة لزيت الأولين تستقر بختام جلسات اليوم الاثنين عقود زيت النخيل الماليزي تستقر مع استعداد إندونيسيا لتسريع الصادرات ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية «عيار 21 يفقد 6 جنيهات».. سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية سعر الدولار اليوم الاثنين 13 يونيو 2022.. الأخضر يسجل استقرارًا ملحوظًا «18.73 جنيه للبيع».. سعر الدولار اليوم في نهاية تعاملات البنوك

تراجع سعر الفضة اليوم بمعدل 2.71%، ليسجل 21.28 دولار للأونصة.

سعر البلاتين اليوم

كما انخفض سعر البلاتين اليوم، ليصل إلى 938.7 دولار للأونصة، أي بانخفاض 36.3 دولار.

سعر البلاديوم اليوم

شهد سعر البلاديوم اليوم هبوطًا وصل إلى 99.74 دولار، ليبلغ 1823.85 دولار للأونصة.

البنك الأهلي
أسعار الذهب اليوم سندات الخزانة الأمريكية أسعار الذهب الان أسعار الذهب عالميا العقود الفورية العقود سعر الفضة اليوم سعر البلاتين مصر اخبار مصر موقع ال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB