موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على لقاء الزمالك والقادسية الكويتي

موقع السلطة

تعادل فريق الزمالك سلبيا أمام نظيره فريق القادسية الكويتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات جولة الذهاب من دور الـ 32 بالبطولة العربية.

وشهد بداية اللقاء، سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وحاول كل منهما اختراق دفاع الآخر بأكثر من كرة.

وراوغ يوسف أوباما لاعب الزمالك أكثر من لاعب بفريق القادسية بشكل مهاري رائع ثم سدد الكرة، بعيدا عن الشباك، ثم سدد محمود علاء تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إثر ركلة حرة مباشرة ولكن تصدى لها حارس المرمى.

موضوعات ذات صلة

وواصل لاعبو الزمالك السيطرة على الكرة وسدد كهربا كرة قوية ولكن تصدى لها حارس المرمى، ثم حاول لاعبى الزمالك الاختراق بأكثر من كرة عرضية وتسديده ولكن تفشل كل المحاولات وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، هدد رونالدينيو لاعب القادسية مرمى الزمالك بتسديدة قوية ولكن القائم يتصدى لها، ثم رد محمود عبد العزيز لاعب الزمالك بتسديدة ولكن تصدى لها الحارس.

وسدد محمود كهربا تسديدة قوية ورائعه، ولكن تصدى لها حارس مرمى القادسية، وراوغ كهربا لاعبى القادسية وسدد كرة أخرى ولكن يواصل الحارس التألق ويمنع هدف مؤكد.

وهدد لاعبو القادسية الكويتى مرمى الزمالك بأكثر من تسديدة، وتألق جنش في منع أكثر من فرصة هدف محقق، وراوغ عنتر أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ولكنه فشل في تسديدة الكرة وفضل الوقوع من أجل الحصول على ركلة جزاء ورفض الحكم احتسابها.

البنك الأهلي
الزمالك والقادسية البطولة العربية الزمالك بث مباشر الزمالك والقادسية ملخص الزمالك والقادسية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB