موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يشارك فى اجتماعات اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية

أشرف صبحى- ارشيفية
أشرف صبحى- ارشيفية

شارك الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة فى فعاليات اجتماع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية "الأنوكا" المقام بالقاهرة لمناقشة مجموعة من الملفات المتعلقة بالبطولات والدورات الرياضية الإفريقية المقرر إقامتها الفترة المقبلة.

وافتتح الفعاليات مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية"أنوكا" بحضورالدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد والسيد جواو من ساوتومى ناىٔب الرىٔيس الأول وماتولونجا من ليسوتو ناىٔب الرىٔيس الثانى، وفاردوسا من جيبوتى النائب الثالث، وكمال الحلو النائب الرابع، وأمين الصندوق من نيجيريا جوميل أبو أحمد شهد الاجتماع والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

ورحب وزير الشباب والرياضة بجميع ضيوف مصر ممثلى اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية "الأنوكا"، واستضافة اجتماعهم بالقاهرة فى ضوء حرص مصر على تنظيم وإقامة مختلف الأحداث والبطولات الدولية بفضل المقومات الكبيرة التى تمتاز بها مصر على صعيد البنية التحتية والخبرات التنظيمية لتلك الفعاليات.

وأكد الدكتور أشرف صبحى على دعم جهود الأنوكا، وسياستها الرامية إلى تطوير الرياضة الإفريقية و تنميتها، وارتقائها للمستويات الأولى عالمياً، إضافة إلى التعاون مع الاتحاد بالشكل الذى يعزز من مكانة الرياضة المصرية ويحقق لها التطور المنشود فى كافة الرياضات.

البنك الأهلي
أشرف صبحى الدورات الرياضية هشام حطب البطولات الدولية الاتحاد الدولى سياستها الرامية مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB