موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 06:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

4 نصائح للعروس للاستفادة من الأوكازيون الصيفي 2018

موقع السلطة

تنتظر العروس بدء الأوكازيون الصيفي 2018، لشراء مستلزماتهم هذا ما اعتدنا عليه فالأسعار تكون مناسبة، خاصة أنها تقوم بشراء الكثير من الأشياء، لتبدأ حياة جديدة مع زوجها، والمعروف أن عروس الشتاء محظوظة بأوكازيون الصيف، وعروس الصيف محظوظة بأوكازيون الشتاء، أما المحظوظة حقا العروس المخطوبة لمدة سنة، فتتمتع بأوكازيون الشتاء والصيف، وتملأ خزانتها بأفضل الماركات والخامات.

اقرأ ايضًا: لو مستني الأوكازيون الصيفي 2018.. 7 نصائح هتساعدك

يقدم موقع السلطة للعروس بعض النصائح، التي يجب اتباعها، لاختيار أفضل جهاز عروس في الأوكازيون، وتجنبي بعض العادات الخاطئة، وإهدار المال وملء الخزانات بقطع لا تستخدميها مرة واحدة بعد زواجك.

الفساتين السوارية

تحتاجي إلى قطع سوارية من التصميم الأفازية الواسع، لتتمكني من ارتدائها في فترة الحمل، والأوكازيون الصيفي فرصة جيدة لذلك، ولا تنسي أحد الفستاين السوارية ذات الأربطة الذي يسهل التحكم بقياسة تضييقًا وتوسيعًا، لينفع في باقي الأوقات، ولا تقومي بشراء أكثر من فستان سوارية خلال الأوكازيون.

اقرأ ايضًا: فريد شوقي.. استطاع تغيير القانون المصري بفيلمين الأحذية

موضوعات ذات صلة

تحتاج العروسة لكثير من الأحذية بخاصة السوارية ذات الأسعار المرتقعة، لأنك تحتاجين تجديد طلتك في كل مناسبة، ولا تنسي الأحذية الرياضية وأحذية البحر في شهر العسل، الأوكازيون يخفض سعر الأحذية كثيرا فتمتعي به.

ملابس المنزل

أغلب الفتيات تشتري ملابس البيت بمنطق أنها كلها "هوت شورت" و"حمالات"، ولا تتذكر أنها ربما يزورها أحد الأقارب أو الأصدقاء، أما أن تشتري كل ملابس البيت وكأنها مازالت في بيت أهلها، فتجدها كلها ملابس مراهقات، فهناك بعض النقاط تخص شراء ملابس البيت للعروس:

-ملابس تناسب مقابلة الأصدقاء في المنزل.-التنوع وعدم تكرار الموديل أكثر من مرة وتكرار الألوان أيضا.-قطع فضفاضة تناسب مرحل الحمل المختلفة.-لا تنسي زوجك بقطع مثيرة ترتيدها له في المنزل.

اقرأ ايضًا: بالرقم القومي.. احصل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 اللانجري

لا يحدث تخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2018 على ملابس النوم فلا تنخدعي بلافتات تخفيض 30% و50%، لأن ببساطة ملابس النوم ليس لها موسم معين للشراء، فلا تتعجلي في شراء قطع من اللانجري في الأوكازيون، لأنك ستجدينها بعد الأوكازيون بنفس السعر، ويفضل شراء اللانجري كل قطعة على حده، لأن الموضة تتغير سريعا، ولا تنفقي مالك كله دفعة واحدة، ربما تعجبك إحدى القطع في وقت آخر.

اقرأ ايضًا: يحيى شاهين مات بعد رؤية النبي سليمان.. وبكى في حضن شيخ الأزهر ملابس الشتاء

ملابس الشتاء أغلى سعرا من ملابس الصيف، لذلك اعملي جاهدة على أن تفوزي بملابس الأوكازيون الشتوي، بخاصة:-الروب الشتوي.-الترنجات الشتوية الـ 4 قطع.

البنك الأهلي
الأوكازيون الصيفي 2018 نصائح للأوكازيون محلات الملابس اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB