موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«CIB» يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بآليات تحقيق التنمية المستدامة

موقع السلطة

أقام البنك التجاري الدولي- مصر «CIB»، أكبربنك قطاع خاص في مصر، مؤتمرًا بعنوان «عندما يجتمع العمالقة When Giants Meet» بالتعاون مع شركة لافاري للمحاماة وأنديفور مصر، في إطار التزام البنك بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل تعزيز خدماتهم وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهم.

وقام قطاع الخدمات المصرفية للأعمال بالبنك التجاري الدولي- مصر، بدعوة عملائه من قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة «SME» لحضور فعاليات المؤتمر، حيث تضمن ثلاث ندوات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث تضافر خلالها خبرا تعدد من الخبراء والقادة ومستشاري الأعمال لدعم أصحاب الأعمال من الناشئين وتوجيههم لكيفية تنمية أعمالهم.

وتضمنت موضوعات الندوات كيفية إدارة الشركات والتعديلات في قانون الشركات المصري والمدفوعات الإلكترونية ومصادر التمويلات لتخدم على أفضل وجه مرحلة نمو الأعمال.

موضوعات ذات صلة

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر في ظل سعي البنك التجاري الدولي- مصر، لتكثيف جهوده لدعم رواد الأعمال المصريين من خلال توفير الخبرات اللازمة لتنمية أعمالهم إلى نماذج أعمال قادرة على العمل بالسوق وتحقيق التنمية المستدامة.

الجدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي- مصر يكرس جهوده لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية وغير المصرفية لعملائه، بما في ذلك المؤسسات من جميع الأحجام والأفراد ذوي الثروات (HNW) وعملاء التجزئة.

وبذلك، يحافظ البنك على توفير بيئة مستقرة لأصحاب الأعمال تهدف إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم بأمان وتقديم حلول مصرفية لهذا القطاع الحيوي والتي من شأنها أيضًا جذب الأفراد والشركات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى البنك مما يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.

البنك الأهلي
CIB البنك التجاري الدولي المشروعات الصغيرة والمتوسطة التنمية المستدامة
tech tech tech tech
CIB
CIB