موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كورونا يُثير أزمة فنية للأهلي قبل عودة الدوري.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن غياب محللي أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباريات الأهلي بعد استئناف بطولة الدوري العام المصري.

ويتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سالمون كايلا المختص بتحليل أداء الفرق المنافسة للنادي الأهلي، وموسي ماتلابا المختص بتحليل أداء لاعبي الأهلي.

وأكدت التقارير أن الثنائي يتواجد حاليًا في جنوب إفريقيا، وقرار غلق الطيران وإيقاف حركة الطيران من وإلي جنوب إفريقيا يتسبب في عدم تواجدهم مع الفريق في الفترة المقبلة بعد استئناف الدوري، حيث جاء قرار غلق الطيران بسبب متحور كورونا الذي ضرب بلد الأولاد في الأيام الماضية.

وأوضحت التقارير أن غياب الثنائي عن الفريق سيتسبب في أزمة فنية داخل الفريق حال عدم إيجاد حلًا لعودة الثنائي من جنوب إفريقيا في القريب العاجل.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبحث عن مصير معسكر الفريق في الإمارات في ديسمبر المقبل، مع وجود اتجاه لإلغاء المعسكر.

وعقب استئناف الدوري يلتقي الأهلي مع نظيره نادي فيوتشر إف سي يوم 21 ديسمبر المقبل، في الجولة السابعة من المسابقة، حيث يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد الفوز في المواجهات الـ6 الأولي بالدوري.

البنك الأهلي
أوميكرون فيوتشر سي النادي الأهلي موسيماني جنوب إفريقيا تقارير صحفية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB