موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسن مصطفى ورقة العامري الأخيرة للعودة لمجلس الأهلي

أرشيفية
أرشيفية

قال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية"etc": "على الرغم من قيام مسئولي الأهلي بإرسال خطابات لهيئة قضايا الدولة الموقرة، يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، والذي يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة".
وأضاف: " ما يدور في الكواليس يشير الى رغبة مجلس الخطيب في تهدئة الأزمة وعدم تصعيدها من خلال الاستعانة بالدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد للتدخل وحل الموضوع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب".
وكشف: "الأهلي بعد الحفاظ على موقفه بشكل قانوني من خلال رفض النادي الأهلي استلام خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، التي لم يتم إدراج اسم العامري فاروق نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة".
واختتم: "حسن مصطفى والذي يرتبط بعلاقة وطيدة مع مجلس الخطيب تواصل هاتفيا مع وزير الرياضة وهشام حطب من أجل تهدئة الأزمة وإيجاد مخرج قانوني وعدم تجميد العامري فاروق على أن يحضر أول اجتماع أوائل ديسمبر بدلا من الانتظار إلي شهر يوليو المقبل وهو ماجعل إدارة القلعة الحمراء تؤجل الصدام مع اللجنة الأولمبية بعد تدخل رئيس الاتحاد الدولي لليد".

البنك الأهلي
محمد الإعلامي محمد شبانة الأهلى العامري مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB