موقع السلطة
الأربعاء، 1 ديسمبر 2021 11:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعيين عميدين لكلية التجارة والتربية بجامعة دمياط

تعيين عميدين لكلية التجارة والتربية بجامعة دمياط
تعيين عميدين لكلية التجارة والتربية بجامعة دمياط

أصدر اليوم الثلاثاء ، الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، القرار التنفيذي الخاص بتعيين الدكتور ياسر محمد السيد عبد العزيز عميدًا لكلية التجارة لمدة 3 سنوات.
كما أصدر الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة القرار التنفيذي الخاص بتعيين الدكتور الشحات سعد محمد عتمان عميدًا لكلية التربية حتى تاريخ بلوغه السن القانونية.

وسلم رئيس الجامعة للدكتور ياسر عبد العزيز قرار تعيينه عميدًا لكلية التجارة، ووجه له الشكر على ما بذله من جهود خلال توليه عمادة الكلية لفترة أولى خلال الثلاث سنوات الماضية وما شهدته الكلية من تطوير ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد الفترة القادمة وأن يواصل مسيرة التطوير بكلية التجارة.

كما سلّم رئيس الجامعة للدكتور الشحات عتمان قرار تعيينه عميدًا لكلية التربية، ووجه له الشكر على ما بذله من جهود خلال قيامه بعمل عميد الكلية الشهور الماضية وما شهدته الكلية من حسن سير وانتظام العمل متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد الفترة المقبلة.

في سياق آخر،قال الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط،ان الطالبة يمنى أحمد رزق عبد الله الطالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية تم اختيارها ضمن صفوف المنتخب المصري للعبة "المواى تاي" و المشارك في البطولة الأفريقية الثانية لـ "المواي تاي" وهى لعبة نزال تايلاندية الأصل.

وتقدم الدكتور سيد دعدور بالشكر الي الدكتور محمد أبو شوارب عميد كلية التربية الرياضية لإهتمامه بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الكلية و حرصه علي تنمية مواهبهم ومشاركتهم في المحافل و البطولات المحلية والإقليمية و الدولية.
وتشارك البطلة يمنى أحمد رزق في معسكر تدريب المنتخب المصري في الفترة من ١٠ أكتوبر إلى ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ بالمركز الأوليمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي.

الجدير بالذكر أن كلية التربية الرياضية طالبات بجامعة دمياط بدأت الدراسة بها هذا العام ٢٠٢١/٢٠٢٢ بعد صدور القرار الوزاري رقم ٥٨٠٦ بتاريخ ٢٩/٩/٢٠٢١.

البنك الأهلي - فون كاش
محافظة دمياط دمياط جامعة دمياط رئيس جامعة دمياط محافظ دمياط

آخر الأخبار

CIB
CIB