موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
تقارير

نجوم الاقتصاد.. إنجازات استثنائية غير مسبوقة لـ”نرمين شهاب” رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي

نرمين شهاب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري
نرمين شهاب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري

نجوم الاقتصاد، هي سلسلة مستمرة يقدمها موقع السلطة الإخباري لقراءه، نستعرض من خلالها إنجازات أبرز النجوم وقادة الاقتصاد في مصر، وموعدنا اليوم مع نرمين شهاب الدين رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري.

تعد نرمين شهاب الدين، رئيس قطاع التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري أحد النماذج النسائية المشرفة التي استطاعت في فترة وجيزة تولي العديد من المناصب القيادية المصرفية بفضل جهودها وعملها الدؤوب وإيمانها بأن لكل مجتهد نصيب.

نجحت نرمين شهاب الدين منذ توليها المسئولية في دعم مبادرات البنك الأهلي المصري بجميع المجالات التعليم والصحة ودعم المرأة وتطوير العشوائيات ودعم ذوي القدرات الخاصة، إضافة إلى إيلائها الاهتمام بالرياضة والرياضيين المبشرين وغيرها من البرامج.

نرمين شهاب​​​​​​

وتولت "نرمين" منصب رئيس قطاع التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري منذ أغسطس 2012 حتى الآن، ومنذ توليها مسئولية قطاع التسويق عملت شهاب الدين على تغيير الصورة الذهنية للبنك، وترسيخ مكانته وتعزيز صورته الذهنية، كونه أكبر وأعرق بنك يعمل على التواصل المستمر مع عملائه، سواء من خلال الاتصال المباشر عن طريق تطوير الفروع أو من خلال تنظيم حملات تسويقية وإعلانية بأحدث الطرق والأنظمة التسويقية لمواكبة عصر التكنولوجيا.

نجحت "نرمين" في تشجيع العملاء للانضمام للمنظومة البنكية من منطلق الشمول المالي، وانعكست على أعداد الحسابات والعملاء الجدد الذين انضموا للبنك، وكذلك حملة "مكانك مش هنا" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي انعكست بإيجابية على أرقام قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وآخرها إعلان الفروع الإلكترونية الذي لاقى نجاحا كبيرا، وتم منح البنك الأهلي جائزة أفضل إعلان في رمضان 2019 من عدة جهات مصرية ودولية منها الأفريقية للإعلام، والذي تم على أعلى مستويات الدراسة والتطبيق، وكذلك الإعلان الخاص بمرور 120 عاما على تأسيس البنك، والذي ضم دراسة تاريخية لأهم المحطات في حياة البنك، وصولًا إلى تطبيق أعلى درجات التكنولوجيا المصرفية.

تخرجت نرمين شهاب الدين من كلية السياحة وإدارة الفنادق ، قسم الإرشاد السياحي، بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 1997، وحصلت على لقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعة عام 1995، كانت من ضمن عشرة طلاب وطالبات تم اختيارهم لتمثيل شباب مصر لحضور اتفاقية السلام بين فلسطين وإسرائيل في مايو 1994.

بدأت "نرمين" حياتها العملية عام 1997 كـ"مساعد تنفيذى للنائب الأول لرئيس مجموعة تشويس العالمية للخدمات الفندقية"، وفي عام 2000 انتقلت للعمل كـ"مساعد تنفيذي لرئيس الغرفة التجارية الأمريكية بمصر ورئيس مجموعة شركات منصور"، ما منحها خبرة التعامل مع الشركات متعددة الجنسية والمؤسسات الدولية، وفي عام 2005 أصبحت شهاب الدين "مديرًا تنفيذيًا" لمكتب نائب محافظ البنك المركزى المصرى ، ما أضاف لها المزيد من الخبرات في التعامل مع المؤسسات الحكومية الوطنية لتجمع بذلك كل الخبرات الإدارية اللازمة لإدارة قطاع التسويق الأكبر في مصر.

انتقلت بعد ذلك للعمل كـ"نائب للمدير العام" لمكتب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وفي عام 2008، وتكليلا لجهودها، تم تعيين نرمين شهاب الدين بمنصب "رئيس التسويق والتنمية المجتمعيةبالبنك الأهلي المصري" منذ أغسطس 2012 حتى الآن.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
نرمين شهاب البنك الأهلي المصري قطاع التسويق التعليم الصحة الرياضيين السلطة النسائية المصرفية مبادارات القدرات الخاصة أغسطس التكنولوجيا
CIB MIDB
CIB MIDB