موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل| رقم مميز لـ صفقة الأهلي «الذهبية»: «خليفة بركات»

النادي الاهلي
النادي الاهلي

حقق لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقمًا مميزًا، خلال مواجهة إنبي في ثمن نهائي بطولة كأس مصر

الاهلي فاز على إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور 16 لكأس مصر.

رقم مميز لـ ميكيسوني

ونجح لويس ميكيسوني من المرور بالكرة خلال الوقت الذي شارك فيه بديلًا، في 6 مناسبات من أصل 6 وهي بنسبة 100%، وتعد نسبة مميزة لـ لاعب يشارك مع الأهلي لـ ثاني مباراة على التوالي بديلًا بعد موقعة طلائع الجيش في السوبر، رغم التعاقد معه في الصيف الحالي.

كما لم يخطئ لويس ميكيسوني سوي في 3 تمريرات فقط، حيث مرر 26 تمريرة من أصل 29 تمريرة وذلك بدقة 90 %، ورغم ظهوره الثاني بديلًا إلا أن البعض يري ان لويس ميكيسوني هو امتداد لـ محمد بركات جناح الأهلي السابق بما يمتاز به من سرعة وخفة حركة.

وحرص بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي على توجيه الشكر إلي الرباعي أحمد عبد القادر حمدي ولويس ميكيسوني وأليو ديانج وكذلك حسام حسن، على مستواهم القوي بعد فترة من عدم المشاركة مع الفريق.

وهنأ موسيماني اللاعبين بالفوز، واختص موسيماني برسالة شكر إلي الرباعي، وطالبهم بتقديم المزيد مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، قد خسر لقب السوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في السوبر المصري بركلات الترجيح.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي لويس ميكيسوني ميكي ميكيسوني موسمياني إنبي كأس مصر السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB