موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. أزمة في الأهلي بعد إصابة المُتألق

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، صدمة قوية خلال الساعات الماضية عقب مباراة الفريق الودية أمام بتروجيت بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهدت مباراة الفريق الودية أمام بتروجيت خروج محمود متولي مدافع الأهلي من التشكيل الأساسي للفريق بعد دخوله بدقائق قليلة قبل انطلاق المباراة.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الاهلي، فإن غياب محمود متولي جاء بسبب شعوره بخشونة في الركبة قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة.

وأضاف المصدر لـ السُلطة أن سر خشونة الركبة لـ محمود متولي هو إصابته من قبل بالرباط الصليبي، مؤكدًا أن أي لاعب تعرض لإصابة بالرباط الصليبي يعاني من خشونة الركبة ما بين فترة واخرى مثلما حدث مع مروان محسن من قبل مهاجم الأهلي السابق.

وتابع المصدر، أن متولي يحتاج إلي مسكنات وحقنة تشبه "الجيلي" لفك خشونة الركبة، وأن مشاركته في المباراة كانت ممكنة ولكن الجهاز الفني رفض المجازفة باللاعب خاصة أن هذه مباراة ودية.

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

ويخوض الأهلي مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام المقاولون العرب، على ملعب التتش، ضمن استعداداته للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

وبعد ذلك يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب ‏الودية، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
نادي بتروجيت اصابة محمود متولي محمود متولي الدوري المصري اخبار الاهلي اليوم النادي الاهلي
CIB MIDB
CIB MIDB