موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الحمدلله أنا كويسة.. نهال عنبر تطمئن جمهورها بعد إصابتها بارتجاج فى المخ

نهال عنبر
نهال عنبر

طمأنت الفنانة نهال عنبر جمهورها عليها، بعد إصابتها بارتجاج في المخ، أثناء عرضها مسرحية زقاق المدق فى مدينة الإسكندرية، ونقلها إلى المستشفى، نتيجة سقوط إحدى قطع الديكور على رأسها.

وقالت الفنانة نهال عنبر في أول تعليق لها: «الحمدلله أنا كويسة بطمنكوا وبطمن جمهوري ادعولي أخرج من المستشفى، وإن شاء الله أبقى زي الفل».

وتابعت الفنانة نهال عنبر قائلة " أنا بس اتخبطت فى دماغى ودا عملى حالة اغماء وتم اصابتى بارتجاج فى المخ نتيجة الخبطة بس الحمدلله أنا بقيت أحسن وتواجدت فى المستشفي للاطمئنان ان مفيش أى مضاعفات ".

وأكدت الفنانة نهال عنبر أن المستشفي بالفعل اتخذوا كل الاجراءات اللازمة للحالة ومن المفترض أن تخرج من المستشفي صباح يوم غد الثلاثاء .

وتابعت الفنانة نهال عنبر قائلة " ان شاء الله أول مكون كويسة هرجع لعرض مسرحية زقاق المدق مرة تانية ".

يذكر أن المخرج عادل عبده مخرج مسرحية زقاق المدق كان قد كشف عن اصابة الفنانة نهال عنبر اثناء عرض المسرحية حيث قال " إدعوا للفنان الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي ( زقاق المدق ) ".

وتابع قائلا "فقد وقع علي رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصابتها وحدوث إرتجاج في الرأس وهي الأن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلك إدعولها بالشفاء العاجل".

وكان فريق عمل مسرحية زقاق المدق يعرضون فى مدينة الاسكندرية يوميا بدون أجازات بعد النجاح الكبير الذي حققوه بالعمل مؤخرا والذي هو مأخوذ من رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ ويتم تقديمه فى شكل استعراضي غنائي .

البنك الأهلي
نهال عنبر مسرحية زقاق المدق زقاق المدق اخبار نهال عنبر
tech tech tech tech
CIB
CIB