موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

أحمد عبد القادر ينتظر جلسة موسيماني لمعرفة موقفه من المشاركة مع الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

ينتظر أحمد عبدالقادر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي انتهت إعارته بشكل رسمي مع نادي سموحة منذ أيام، الجلوس مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأحمر، من أجل معرفة موقفه من المشاركة في مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

يخشي عبد القادر، من جلوسه على دكة البدلاء، بعدما استقر موسيماني علي عودته بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية خلال الموسم المنصرم، نال عليه إشادة الجهاز الفني للأهلي ولجنة التخطيط لقطاع الكرة برئاسة محسن صالح.

موسيماني سافر إلي جنوب افريقيا منذ يومين من أجل زيارة أسرته في إجازة قصيرة يعود بعدها من جديد لقيادة مران الأهلي الجماعي علي ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهات مسابقة كأس مصر، والتي رفضت الأندية فكرة إلغائها خلال اجتماع اتحاد الكرة أمس.

ووجه عبدالقادر أمس، رسالة إلى ناديه السكندري عقب نهاية الموسم، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك»، قائلًا: «أولًا أود أن أشكر نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر، علي الدعم والمساندة في الفترة الماضية».

وتابع: «أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أيضًا علي دعمهم، وأتمنى أن أكون حققت هدف النادي هذا الموسم، بالتواجد في المربع الذهبي وأخيرًا كل التوفيق للموج الأزرق فيما هو قادم».

البنك الأهلي
أحمد عبدالقادر الاهلى سموحة موسيماني النادي الأحمر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB