موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة في تونس؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على تطبيق إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، حيث يقوم الجهاز الإداري للفريق، بتنفيذ هذه الإجراءات من خلال التعقيم الدوري للغرف و«الجيم» في فندق الإقامة.

ويحرص الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تنفيذ كافة التعليمات الطبية بتعقيم غرف اللاعبين ومعدات التدريب مرتين يوميا للوقاية من جائحة كورونا.
وخضعوا لاعبو الأهلي وجميع أعضاء البعثة لمسحة طبية في فندق الإقامة بتونس، لمسحة طبية صباح اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الساعة السادسة مساء السبت المقبل.
وانتظم ثنائي الأهلي التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، في مران الأهلي اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن علي معلول وأليو ديانج خاضا تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء في «الجيم» بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية.
وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي بطل تونس.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.
ومن المقرر أن يخوص الأهلي مرانه الثاني في تونس اليوم، على الملعب الفرعي الجديد باستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.
ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، وتسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم26من الشهر الجاري.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سيد عبد الحفيظ الأهلي رياضة موقع السلطة السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB