موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

انتهاء تصوير الموسم الثامن والأخير من Brooklyn Nine-Nine

Brooklyn Nine-Nine
Brooklyn Nine-Nine

انتهى تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Brooklyn Nine-Nine، على أن تبدأ طرح حلقات الموسم الأخير في 12 أغسطس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تتطرح بالتتابع.

وستدور أحداث الموسم الثامن والأخير من Brooklyn Nine-Nine، حول جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، حيث كشف المنتج دان جور قبل بدء تصوير الموسم الثامن، أن العمل سيتناول وباء كورونا قائلا "بينما نبدأ العمل على الموسم الجديد من العمل، وبسبب ما يمر به العالم من تفشى فيروس كورونا، فأنه من واجبنا أن نركز على كيفية تأثير الفيروس على حياة الأشخاص فى نيويورك، ولكننا نفكر فى كيفية جعل العمل مضحك أثناء رصد هذا الأمر".

وأضاف جور :"سنقوم بمعالجة الأمر بنفس الطريقة التي تعاملنا بها مع علاقتهما الرومانسية، وهي محاولة أن نكون طبيعيين قدر الإمكان، لبناء الأشياء بطريقة طبيعية جدًا بالطريقة، بدون صراعات قسرية، ولكن سيوجد صراعات وتوترات حقيقية تتعلق بالآباء العاملين الذين يحبون وظائفهم بـ جانب حبهم الشديد لأبنائهم".

ويدور مسلسل Brooklyn Nine-Nine في الأصل، حول تولى الكابتن راي هولت الحراسة رقم 99 في بروكلين، والتي تشمل المخبر جيك بيرالتا، وهو مخبر موهوب الذى اعتاد أن يفعل ما يريد،أما الموظفون الآخرون في الدائرة الـ 99، فهم المخبر آمي سانتياجو، وجيك على تحقيق الشريك التنافسي، جنبا إلى جنب مع المحققة روزا دياز، وهي زوجة قوية، الرقيب المحقق تيري جيفوردز، الذي أخرج مؤخراً من العمل بعد ولادة فتاتيه التوأم، وجينا لينيتي، المسؤولة الساخرة في المحكمة.

وتضم قائمة الممثلين: آندى سامبيرج، أندريه بروجر، تيرى كرووز، تشيلسي بيريتي، ميليسا فوميرو، جو لو تروجليو، ستيفاني بياتريز، جويل ماكينون ميلر، وديرك بلوك.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
Brooklyn Nine Nine اخبار الفن اخبار الدراما اخبار التليفزيون مسلسل Brooklyn Nine الموسم الثامن Brooklyn Nine الموسم الأخير من Brooklyn Nine
CIB MIDB
CIB MIDB