موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

مصطفى درويش: شريف دسوقي ربنا صرفله قبول وحب من الناس

الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش

قال الفنان مصطفى درويش، إن وقوفه بجوار الفنان شريف دسوقي، بعد ما تعرض لحالة مرضيه صعبة، جاء بسبب كونه شخصية «محترمة»، ولم يسعى للشهرة أو الظهور بشكل جيد أمام الكاميرات في مسلسل «بـ100 وش»، «الوحيد اللي لو كان قال كلمه تضحكي، ولو عملت حركة كلنا بنضحك، ربنا صرفله قبول وحب من الناس».

وأضاف «درويش»، خلال استضافته ببرنامج «السفيرة عزيزة»، الذي تقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز وسالي شاهين، المذاع على فضائية «DMC»، أن الفنان شريف دسوقي، كان والده مدير مسرح كبير، وقام الفنان الراحل إسماعيل ياسين بتربيته، حتى بات مميزا عن باقي ممثلي جيله، «اللي نجح مسلسل بـ100 وش أننا كنا بنحب بعض».

وأوضح أنه كثيرا ما يواجه الشائعات التي تدور حوله، وفي إحدى المرات، تناقل عدد من فريق عمل أحدى المسلسلات شائعات حوله، وعرف بها قبل وقوفه أمام الكاميرا للتصوير، «حد من المسلسل قال كلام، وجمعني بيني وبينه مشهد، ومعرفتش أمثل، وكان المخرج أول مرة يشوفني كده وكنت تقريبا شايل المسلسل».

وأكد أنه وقريبا سيتم عقد حفل قرانه، لافتا إلى أن الفانة نيللي كريم هي دائما ما تسأله عن موعد زواجه، «هي أختي، وكل ما تكلمني تقولي أنت مش هتتجوز، وعلاقتنا ببعض علاقة مش ممثلين، وأحنا بينا وبين كل أعضاء المسلسل علاقة كويسة».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مصطفى درويش السفيرة عزيزة سالي شاهين DMC

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB