موقع السلطة
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

وفاء عامر: مش لازم نعدم مطرب المهرجان أو نقعده في البيت

وفاء عامر
وفاء عامر

وجهت الفنانة وفاء عامر، التحية إلى كل شريف يؤدي عمله على أكمل وجه، مطالبة بمحاسبة أي مخطئ أو مقصر، مشيرة إلى أن السبب في اتجاه بعض الفنانين لتأدية المهرجانات، أنهم يحاولون الاستفادة من شهرة الطرف الآخر في ظل وجود تريند قوي.

وأَضافت «عامر»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، اليوم الثلاثاء، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن الجملة الصحيحة هي التي تعمل على إنجاح الأغنية، مبينة أن الجمهور لم يعد ساذجا، وأحيانا يحدث نفور من الجمهور عندما تغني ممثلة مع مطرب مهرجانات.

وتابعت وفاء عامر: «الدولة لها اتجاهات تانية بتدور على الجملة الحلوة والإحساس الصادق، وكان فيه عدوية وأم كلثوم، مش بنقول إن مغني المهرجانات يتعدم أو يقعد في البيت، وعدوية معملش دويتو مع عبدالحليم، إلا لما كانوا قاعدين في قعدة لذيذة، أتمنى أن يكون الفن بخير، وإحنا طالعين لقدام أوي».

وأشارت وفاء عامر، إلى أنها ستبدأ تصوير مسلسل الحلم، الذي يتناول أحداث في حي شعبي، حيث يتم استعراض تطور الأحياء الشعبية ومشكلاتها في الأحياء الشعبية الجديدة، مثل حي الأسمرات، مبينة أن المشكلات أصبحت أفضل لأن هناك تطور كبير يحدث.

واستطردت عامر: «لما شوفت الأسمرات حسيت أنها مش بعيدة، ومتعملتش كومباند سياحي، إنما كنت لأهالينا وأنا عاوزه اتفسح هناك في الأسمرات من جمالها».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
وفاء عامر المهرجان ممثل الفن الأسمرات

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB