موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 06:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

علاء عبد العال: أتمنى إلغاء الدوري

علاء عبد العال
علاء عبد العال

عبر علاء عبد العال ، المدير الفني لفريق أسوان ، عن سعادته بالفوز الصعب على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 2-2 في ربع نهائي كأس مصر.

وقال عبد العال عبر برنامج “كورة تريند” بقناة “الحدث اليوم”، إن فريقه واجه منافساً صعباً للغاية يحرج الأهلي والزمالك ويحتل المركز الثالث بالدوري مؤكداً أنه اعتمد على بعض اللاعبين الصاعدين في الفترة الماضية على رأسهم الثلاثي الهجومي عمرو رضا وأشرف مجدي وحمزة مجدي بجانب الظهير أحمد بلية.

وأشار إلى أنه كان واثقاً في قدرة فريقه على التعادل لو سجل الفريق هدفاً رغم التأخر بهدفين وهو ما حدث بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفني والروح القتالية.

وأشاد علاء عبد العال بتألق لاعبه عمرو الحلواني نجم الفريق وتميزه في إرسال الكرات العرضية والثابتة مؤكداً أن الحلواني مثال للاعب المحترف وتألقه وراءه عوامل عديدة على رأسها الحفاظ على لياقته البدنية واتباع أساليب محترفة في التغذية.

وأبدى مدرب أسوان رغبته في انضمام عمرو الحلواني للمنتخب الوطني في الفترة القادمة مؤكداً أن عامل السن ووصول الحلواني إلى 35 عاماً ليس عقبة أمامه لأنه لاعب مفيد ومهم وقد يكون حلاً في بعض المباريات.

وأضاف:” انظروا إلى منتخب فرنسا واستدعاءه للنجم كريم بنزيما رغم وصوله إلى 33 عاماً وغيابه عن المنتخب منذ 6 أعوام كاملة لأنه سيفيد المنتخب”.

وتابع:” أتمنى تكريم الحلواني بضمه للمنتخب والاستفادة منه كحل إضافي في المنتخب وإجادته الكرات الثابتة وإرسال العرضيات المتقنة”.

وعن مصير الدوري الممتاز ، قال علاء عبد العال:” بعد تأجيل 4 مباريات للأهلي الموضوع أصبح صعباً.. ندرك جيداً أن الأمر خارج إرادة الأهلي واتحاد الكرة بسبب الارتباطات ولكن بصفة شخصية أتمنى إلغاء الدوري”.

وأتم علاء عبد العال:” الدوري هذا الموسم قوي للغاية ولم يتضح البطل أو الفرق الهابطة ولا يوجد فريق في رأيي يستحق الهبوط والأفضل للجميع أن يتم الاكتفاء بهذا القدر من الموسم وبدء بطولة جديدة في بداية شهر أغسطس المقبل لمنح الفرق فرصة للاستشفاء وخوض فترة إعداد مناسبة والعمل على انتظام البطولة في الموسم المقبل”.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
علاء عبد العال اسوان المصرى البورسعيدى كاس مصر عمرو الحلواني

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB