موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 06:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

هالة صدقي: جاتلي هسترية ضحك لما طليقي طلبني في بيت الطاعة وهو بأمريكا

هالة صدقي
هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي، إن كل القضايا التي رفعها طليقها لم يكسبها، ولكنه استطاع فقط تخفيض نفقة مدارس أولاده إلى النصف متابعا: «هو مبدع بصراحة مرة يشكرك ومرة يشتمك، ويعبت رسائل يعتذر ويقول مش هاعمل كده تاني، وتاني يوم اتشتم ومعرفش ليه».

وأضافت «هالة» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على فضائية «on»اليوم الإثنين، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه ربما هناك أشخاص حوله ينصحونه بفعل هذه الأمور، مؤكدة أنها ملتزمة بالطاعة مستطردة: «أنا إتجوزت في شقتي، وأما سبنا بعض كان في شقتي، فين الشقة اللي هاروح فيها الطاعة؟ وكتب إن شقة الزوجية على عنوان أبوه، ولكن كل عنواينه في المرور وفي البنك على عنوان بيتي، بس هو فين الجثة ده هو في أمريكا، هروح أقعد لوحدي يعني».

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أنه لا يوجد بيت الطاعة أو طلاق على الهواء عند المسيحيين، لافتة إلى أن زوجها يريد أن يقوم بـ«شو إعلامي» مؤكدة أنها ستساعده على القيام بهذا الأمر، موضحة أن زوجها منع أولادها من السفر ورفض تجديد الباسبور الأمريكي لهم، ويستخدم كل الوسائل من أجل الضغط علي.

وأشارت الفنانة هالة صدقي، إلى أن زوجها قد يكون شعر بالخطأ الفادح الذي قام به ويحاول الرجوع إليها، لكنه لا يجد طريقة ليعود بها، لذا يقوم بافتعال المشكلات، مشددة على أنه من العيب بث الرسائل التي أرسلها إليه.

وواصلت الفنانة هالة صدقي: «زودها أوي، وكل يوم في حاجة بتطلع على حسب المود، وياريته كسب أي قضية وأنا بحاول محسسش الولاد بالمشكلة بس هم حاسين إن في حاجة غلط، وهو رافع 6 قضايا بس القضية دي موصلتش ليا، وأنا جاتلي كريزة ضحكة لما عرفت إني مطلوبة في بيت الطاعة، وأنا من كتر الأحداث اللي بتحصل بقى عندي تبلد، ربنا يهدي، وأنا مش عارفة أخد العيال معايا في موضوع الطاعة ده ولا أعمل إيه».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
هالة صدقي طلاق بيت الطاعة عنوان
CIB MIDB
CIB MIDB