موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 05:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. موسيماني يعلن قراره النهائي في صفقة حريف صن داونز

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع صفقة جديدة للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، في تصريحات تلفزيونية، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رفض التعاقد مع اللاعب بيتر شالوليلي مهاجم نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

واضاف الإعلامي ابراهيم عبد الجواد، أن موسيماني يري أن بيتر شالوليلي سيكون بمثابة صفقة غير قادرة على قيادة هجوم النادي الأهلي في الموسم المقبل.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نادي نهضة بركان يوم 28 مايو الجاري، على ملعب حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام السادسة مساءً.

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطاقة التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعادل المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة العودة بهدف لكل فريق أمام نظيره صن داونز، على ملعب بريتوريا. وبهذا الفوز يصعد الأهلي لنصف النهائي، لمواجهة الترجي التونسي في نصف النهائي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بير شالوليلي اخر اخبار الاهلي والاهلي 2021 النادي الاهلي اليوم كهربا طاهر محمد طاهر موسيماني النادي الاهلي لجنة التخطيط موقع السلطة الإخباري

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB