موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

استشهاد ماجد عبدالرازق وعمر القاضي.. تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2
الاختيار 2

دارت مسلسل الاختيار 2 الحلقة 28، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي عن قصص أبطال رجال الشرطة في عام 2019، وهما النقيب ماجد أحمد عبدالرازق، معاون مباحث النزهة، والنقيب عمر القاضي، الذى استشهد مع أول يوم في عيد الفطر المبارك.

بدأت الحلقة بجلسة ودية بين المقدمين زكريا يونس الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز ويوسف الرفاعي الذى يجسد دوره الفنان أحمد مكي، في حالة استشهادهما ماذا سيفعل كل منهما تجاه الآخر.

 

واستكملت الحلقة بمشهد استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، ومديرية أمن القاهرة؛ إذ أطلقت عليه عددا من الأعيرة النارية من جماعة إرهابية، وأقام جهاز الأمن الوطني جنازة عسكرية له.

مسلسل الاختيار2 الحلقة 28 أبرزت استشهاد النقيب عمر القاضي، الضابط بقطاع الأمن المركزي، أثناء تكبيرات عيد الفطر المبارك، صبيحة يوم 5 يونيو 2019، بعد عامين فقط من تخرجه في كلية الشرطة عام 2017، وأظهرت الحلقات شخصية الشهيد.

مسلسل الاختيار2، من تأليف هاني سرحان، الذي اختار له عنوان رجال الظل، وهو الجزء الثاني من العمل الذي عرض العام الماضي، بعنوان ملحمة البرث، ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

والعمل بطولة أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب ورياض الخولي وأحمد شاكر عبداللطيف؛ وأحمد سعيد عبدالغني وعمر الشناوي وطارق صبري، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وكريم فهمي ومحمد كيلاني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وأحمد فهمي وعبدالرحيم حسن.

البنك الأهلي
الاختيار مسلسل الاختيار 2 الاختيار 2
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB