موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 04:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

أتلتيكو يقترب من اللقب.. ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ34

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021، حيث خطف فريق أتلتيك بيلباو فوزا قاتلا من مضيفه إشبيلية، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ترتيب الدوري الاسباني

ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 70 نقطة في المركز الرابع.

وأصبح إشبيلية خارج المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، حيث يأتي خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة وريال مدريد وبرشلونة صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

ترتيب الدوري الاسباني

يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى، بعدما تغلب الروخي بلانكوس على مضيفه إلتشي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".

ويأتي ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى.

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
اشبيلية الدوري الإسباني ترتيب الدوري الإسباني ترتيب الدوري الاسباني برشلونة أتلتيكو مدريد ريال مدريد

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB