موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مانشستر يونايتد يراقب مهاجم سلافيا براج

عبد الله سيما
عبد الله سيما

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن فريق مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل المنافسة على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى استقطاب مهاجم سلافيا براج عبد الله سيما، حيث يبحث أولي جونار سولشاير عن حل لقلة الأهداف في فريقه.

و ذكرت صحيفة ”Manchester Evening News”، أن الشياطين الحمر قد وضعوا أنظارهم على عبدالله سيما، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا.

وبدأ سيما مسيرته الكروية في نادي ثونون إيفيان جراند جنيف الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي الدرجة الثانية التشيكي ماس تابورسكو في مارس 2020، وانتقل إلى فريق سلافيا براج في أغسطس الماضي.

وقدم اللاعب أداء رائع قد أدى إلى استدعائه لمنتخب السنغال، حيث ظهر لأول مرة في مباراة تأهيلية لكأس الأمم الإفريقية ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية الشهر الماضي.

وسجل سيما صاحب الــ21 عامًا، أربعة أهداف خلال مسيرة فريقه سلافيا في مسابقة الدوري الأوروبي، وأحرز 19 هدفًا في 35 مباراة هذا الموسم ليقود الفريق إلى لقبه الثالث على التوالي في الدوري التشيكي الأول ويمتد عقده مع سلافيا حتى عام 2024. 

البنك الأهلي
أخبار نادي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الدورى الانجليزى اخبار البريميرليج سلافيا براج
tech tech tech tech
CIB
CIB