موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فقد الذاكرة ولا خدعة؟.. محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر

محمد إمام في مسلسل النمر
محمد إمام في مسلسل النمر

في أحداث مسلسل النمر الحلقة 6، تفاجأ المشاهدون بأن محمد إمام، هو الذي يسرق المحال الموجودة في الصاغة، وتحديدا محل الشيمي الذي يؤدي دوره محمد رياض، وعنتر الحلق الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد.

اكتشاف سرقة محمد إمام للمحال بالصاغة، جاء في نهاية الحلقة 6 من مسلسل النمر، عندما كان يحاول الأهالي الإمساك به، وطارده عدد كبير من الناس، إلا أنه استطاع الهرب منه والعودة إلى المكان الذي يسكن فيه بعقار شمس، وظهر على تعابير وجهه أنه هو من فعل ذلك.

هذا المشهد جعل الناس تتوقع أن محمد إمام، لم يفقد الذاكرة، ولكنه ادعى ما حدث له حتى يستغل ذلك ويعيش في حي جديد بعيدا عن الأعداء وكأنه لا يعلم تقاصيل عن حياته وحتى لا ينتقم منه الأشخاص، ولكن لايزال لم يعلن ذلك في الحلقات كما لا يعرف المشاهد ماذا كانت حياة محمد إمام من قبل.

 

وجاءت التعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بـ«شكله مش فاقد الذاكرة»، و«كنت حاسس والله إنه مش فاقد الذاكرة»، و«يمكن يكون فاقد الذاكرة بس السرقة دي طبعه»، و«نفسي أعرف هو كان بيعمل إيه قبل كده»، و«يعني هو اللي بيسرق في الصاغة؟»، و«يعني محمد إمام طيب ولا شرير في المسلسل»، «إيه يا جماعة محمد إمام طلع هو اللي بيسرق»، و«ده أنا صدقت بجد إنه فاقد الذاكرة، بصراحة ممثل رهيب».

وسبق وذكر السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل «النمر»، في تصريحات صحفية، أن من المفاجآت التي سيشهدها المسلسل أن الشيمي «محمد رياض» وعنتر «بيومي فؤاد» وشمس «نيرمين الفقي»، سيرصدون مكافأة مليون جنيه لمن يقبض على «النمر»، بعد سرقته لمبالغ كبيرة منهم.

البنك الأهلي
مسلسل النمر الحلقة 6 مسلسل النمر الحلقة 7 مسلسل النمر محمد إمام مسلسل النمر بطولة محمد إمام محمد صلاح العزب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB