موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يفاجئ الخطيب بطلب غريب

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فى التعاقد مع مهاجم سوبر، رغم ضم الكونغولي والتر بواليا خلال الفترة الشتوية الماضية.

وجاء طلب موسيماني، بمثابة المفاجأة لأعضاء لجنة التخطيط بالأهلي، خاصة في ظل اكتظاظ القائمة الحالية لصفوف الفريق الأحمر بالعديد من المهاجمين أمثال والتر بواليا ومروان محسن وجونيور أجايي وصلاح محسن، والمعار أحمد ياسر ريان.

واستبعد موسيماني فكرة عودة عمرو جمال بعدما شاهد عدة فيديوهات للاعب، وأبلغ لجنة التخطيط بعدم رغبته في عودته مجددًا لصفوف الفريق الأحمر.

ويمتلك موسيماني العديد من السير الذاتية الخاصة بلاعبين محليين واجانب يجيدون فى مركز المهاجم الصريح، لكنه يفضل ضم لاعب من أمريكا الجنوبية، حيث كلف بعض الكشافين في شركات تسويق لاعبين هناك بالبحث عن مهاجم قوي لضمه رسميًا.

ويحسم موسيماني موقفه بشأن إختيار المهاجم المنتظر للاهلي فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.

ويعقد موسيماني إجتماعات مكثفة مع مسئولي الاهلي لإعداد خطة الموسم المقبل مبكرًا .

ويرغب المدير الفني للأهلي فى الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالحفاظ على التوليفة الحالية وإضافة عناصر مميزة لتدعيم بعض المراكز.

وأصبحت لجنة التخطيط للكرة في ورطة، بعد التعاقد مع والتر بواليا في يناير الماضي، وطلب موسيماني ضم مهاجم أخر، خاصة وأن قائمة الأجانب تشهد تواجد 5 لاعبين بجانب السنغالي أليو بادجي المعار لأنقرة التركي.

البنك الأهلي
والتر بواليا موسيماني السلطة مصر محمود الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB