موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد الحلقة الـ19 من كلبش.. الشرطة تخصص مكافأة مالية للإرشاد عن عاكف

موقع السلطة

توالت الأحداث المثيرة، في الحلقة الـ19 من مسلسل كلبش، في جزئه الثاني، بطولة النجم امير كرارة، التي بدأت بتحقيق الضابط صلاح (محمود البزاوي) مع محمد محمود عبدالعزيز، الذ اتفق مع عاكف (هيثم أحمد ذكي) على قتل سليم الأنصاي (أمير كرارة).

وخلال التحقيق وصف محمد محمود عبدالعزيز، صورة لعاكف، الذي نجحت قوات الشرطة في الوصول لصورته، ونشرتها على التليفزيون مطالبة المواطنين بتقديم أي معلومات حوله، ووعدت المواطنين بمكافأة مالية ضخمة لمن يدل عليه، خاصة أنه أصبح لغز كبير بالنسبة للشرطة.

موضوعات ذات صلة

وكشفت الحلقة، أن عاكف ليس لديه أوراق إثبات رسمية، رغم خروجه ودخوله إلى مصر، 4 مرات عن طريق جوازات سفر، حصل عليها من الجماعات التي يتعاون معها.

وينجح سليم، في الوصول لرقم عاكف، ويتصل به، إلا أن الأخير يستهزأ بالاتصال، لكن سليم الأنصاري، يفاجئه بأنه أراد أن يطبق صورته على صوته، وتوعده بأن يلبسه البدلة الحمراء قريبًا.

وانتهت الحلقة، بدق على باب الحجرة التي يسكن بها سليم الأنصاري، ويفتح الباب ليجد سيدة تتألم بشدة وتسقط بجانب حجرته.. من هي وما قصتها؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة من كلبش 2.

مسلسل كلبش 2، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، محسن منصور، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامي، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وطارق النهارى، ومحمود عبد الغفار، وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومحمود حجازي، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

البنك الأهلي
كلبش 2 الحلقة ال19 كلبش مسلسل كلبش 2 امير كرارة محمود البزاوي عاكف سليم الانصاري
tech tech tech tech
CIB
CIB