موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز: رمضان صبحي يتأثر بالانتقادات

رمضان صبحي - لاعب بيراميدز
رمضان صبحي - لاعب بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم يتأثر بانتقادات الجماهير.

وقال سعيد في تصريحات إذاعية:"بيراميدز تعرض للخسارة أمام الاتحاد السكندري في بداية الدوري، ولكن من الجيد حدوث ذلك حتى تتحقق صحوة للفريق وظهر ذلك أمام الزمالك".

وأوضح الميدر الرياضي "أرغب في تحسن الأمور بالفترة المقبلة سواء بالدوري أو البطولة الإفريقية، في ظل وجود مدير فني على مستوى جيد للغاية مع الفريق".

وعن المنافسة في الدوري قال:"لما بصيت في الجدول لقيت إن كل الماتشات صعبة.. المنافسة هتكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا ممكن يعمل حاجة ويبقى ليهم مكان كويس لكن مقدرش اقول هتنافس

وعن الهجوم على شريف ورمضان قال:"رمضان صبحي وشريف إكرامي تعرضا لهجوم كبير خلال الفترة الماضية، ولكن الأمور تهدأ مع الوقت، وكل حاجة بتعدي.. الموضوع مختلف شوية بين شريف ورمضان صبحي، لأن شريف مبيهتمش كتير لكن رمضان لسه صغير وبياخد الموضوع على صدره شوية فلما بيتهاجم بيضايق".

وعن رغبته في العمل في الجهاز الفني قال: "دائمًا أتحدث عن رغبتي في العمل بمجال التدريب لكن هذا ليس معناه الرحيل عن منصبي في بيراميدز، وعملي في بيراميدز جعلني أكتسب مزيد من الخبرات وتطبيقها في الفترة المقبلة، وسأرغب في العمل بالتدريب ولكن بشكل عملي".

البنك الأهلي
هاني سعيد الاتحاد الليبي اخبار نادي بيراميدز الكونفيدرالية نادي بيراميدز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB