موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 05:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دورى أبطال أفريقيا.. تعرف علي موعد مواجهتى الزمالك وبطل تشاد فى

الزمالك
الزمالك

أكد أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن فريق جازيل، بطل تشاد، حدد يوم 23 من الشهر الجارى من أجل مواجهة الفارس الأبيض فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن اللقاء سيقام على استاد الكلية الحربية.

أضاف قاسم فى تصريحاته للسلطة أنه من المقرر أن تقام مباراة العودة فى القاهرة يوم 5 يناير المقبل، على أن يتم تحديد ملعب المباراة فى وقت لاحق.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تلقى خطابًا من نادى جازيل، بطل تشاد، الذى يستعد لمواجهة الزمالك يفيد بعدم قدرته على استضافة مباراة الذهاب فى تشاد.

وقالت شبكة "African Football" المتخصصة فى تغطية أخبار كرة القدم الأفريقية، إن نادي جازيل التشادي أخطر لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بأن لديه أزمة مالية تجعله غير قادر على استضافة نادي الزمالك وهو ما يجعل إقامة مباراة فى تشاد أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة للفريق. وأضافت الشبكة أن لجنة الأندية كانت تناقش اقتراحين، الأول هو الموافقة على إقامة مباراتي الذهاب والإياب فى مصر، والثانى يتمثل فى إقامة مباراة واحدة بين الفريقين بمصر.

واستعاد فريق الزمالك توازنه محققًا فوزًا غاليًا على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للدورى في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية وجاء الهدف الأول للزمالك بتوقيع خالد الحسينى مدافع ذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى للأبيض.

 

 

البنك الأهلي
الزمالك اشرف قاسم بطل تشاد دورى ابطال افريقيا اخبار الزمالك نادى الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB