موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

من جديد ريم البارودي تثير الجدل: نادية الجندي طلعتني كومبارس صامت.. واتمنى الارتباط

موقع السلطة

حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة قناة «TEN» الفضائية، حيث أثارت ريم البارودي، الجدل ببعض تصريحاتها، وإليك أبرزها:

قالت الفنانة ريم البارودي، إن الفنان فاروق الفيشاوي، هو من رشحها للمشاركة فى فيلم «إمرأة هزت عرش مصر» مع الفنانة نادية الجندي، بسبب علاقة الفنان بوالدها، رغم صغر سنها آنذاك، وعدم إدراكها بالفن والتمثيل.

وأكدت ريم البارودي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر قناة «TEN»، أن الفنانة نادية الجندي، حذفت مشاهدها من فيلم «إمرأة هزت عرش مصر»، عدا مشهد واحد أثناء ارتدائها التاج، معلقة: «نادية الجندى طلعتني فى الفيلم كومبارس صامت رغم إن دوري كان كبير جدًا».

موضوعات ذات صلة

وعن اختفاءها فى موسم رمضان الحالى، أشارت إلى أن هذا الغياب بسبب عدم وجود أدوار تناسبها فى أى عمل عرض عليها، «لا أشعر بغيابي لأني أعمل طوال السنة، خاصة فترة ما قبل رمضان».

وأشارت إلى أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا تملك سوى حساب واحد فقط على موقع «إنستجرام»، مطالبة الصحفيين بضرورة التوقف عن نشر الأخبار الكاذبة والعناوين «الساخنة» عنها، والخوض في حياتها الشخصية.

من ناحيه آخرى، كشفت ريم أسباب دعمها للإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، قائلة: «ريهام صديقتى، ووقفت معها في أزمتها الأخيرة بعد الحلقة التي اتهمت على إثرها بالتحريض على خطف الأطفال».

وأضافت: «علاقتى بريهام خلتنى أدلعها وأقولها: ريكو، وأنا أعرفها جيدًا، ولم أتوقع أن تقوم بهذا ولذلك كنت على يقين ببرائتها».

وفي سياق آخر، أكدت ريم البارودي، أن بداية أعمالها الفنية كانت من خلال مسلسل «حدائق الشيطان»، موضحة «عانيت كثيرًا لأثبت موهبتي الفنية قبل ذلك المسلسل، وشاركت في أعمال سينمائية كثيرة ولكن بأدوار صغيرة».

وأضافت : «شاركت في مسلسل حدائق الشيطان صدفة، بعد فقداني الأمل، وخاصة أن زينة وريهام عبد الغفور، ورانيا فريد شوقي، اعتذرن عن المشاركة في المسلسل، وأجري في المسلسل كله كان 30 ألف جنيه».

وأبدت الفنانة ريم، عن رغبتها في أن تكون مثل الفنانة المعتزلة شمس البارودى، موضحة «أتمنى تقديم بعض أعمالها مثل أفلام اتنين على الطريق وإمرأة سيئة السمعة»، موضحة :«شمس الباردوى قريبتي، وعشقت الفن بسببها».

وتابعت : «أتمنى الارتباط والزواج مثل شمس البارودي فهي شخصية تحب أسرتها جدًا ولذلك اعتزلت الفن وتفرغت لها».

البنك الأهلي
ريم البارودي، نادية الجندي فاروق الفيشاوي الفنانة شمس البارود مسلسل حدائق الشيطان
tech tech tech tech
CIB
CIB