موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

الكشف عن هوية السكان الجدد لمقر إقامة هارى وميجان ماركل السابق

هارى ويوجيني وبياتريس
هارى ويوجيني وبياتريس

بقى فروجمور كوتاج، الذى كان مقر إقامة الأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، فى بريطانيا شاغرا بعد انتقال الثنائى للولايات المتحدة الأمريكية، وكشفت صحيفة "Express" البريطانية، عن ساكنى بيت الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل الجدد، ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث والإبنة الثانية للأمير أندرو، ستنتقل هى وزوجها جاك بروكسبانك، إلى" فروجمور كوتاج" فى"قلعة وندسور"، قبل ولادة طفلهما المنتظر وفقا لموقع سبوتنيك.

”هارى هارى ويوجني وبياتريس

 

وكانت الأميرة يوجيني قد ظهرت فى فيديو قصير، حيث بدت فى حالة معنوية جيدة، وتوجهت من خلاله بكلمة شكر لجيش فرق الإنقاذ وسلطت الضوء على أهمية عمله طول فترة وباء فيروس "كورونا" المستجد.

ومنذ انتقال الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل إلى الولايات المتحدة، بعد تخليهما عن أدوارهما الملكية، تم إغلاق المنزل ونقل الموظفين الرئيسيين المقيمين هناك إلى مهام أخرى داخل منزل الأسرة المالكة.

”يوجيني يوجيني وجاك بروكسبانك

 

وفى سياق آخر استقبل ولى العهد البريطاني، الأمير تشارلز، أطيب التمنيات على وسائل التواصل الاجتماعى من جميع أفراد العائلة المالكة بمناسبة عيد ميلاده الـ72، باستثناء نجله الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن "دوق ساسكس" لم يرغب في تهنئة والده علنا بعيد ميلاده، ورجح تقرير الصحيفة أن الأمير هارى وميجان ماركل، اللذان تخليا عن صفتهما الملكية فى العام الحالى، أرسلا تهانيهما للأمير تشارلز بشكل خاص.

 

 

 

البنك الأهلي
فرجمور كوتاج قلعة وندسور بريطانيا هارى ميجان ماركل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB