موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد شوبير: هذا اللاعب سبب تعادل الأهلي أمام بيراميدز.. وهدية الزمالك

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة الأهلي وبيراميدز، شهدت تألق المهدي سليمان، الذي نجح في حماية مرمى فريقه من فرص منافسه المحققة.

وأضاف "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي قبل قليل، أن المهدي سليمان، قدّم أداء جيدا نظرا للاختبارات التي تعرض لها، حيث تصدى لركلة جزاء، وانفراد من حسين الشحات، وكان سدًا منيعًا لمرمى بيراميدز ومنع دخول شباكه أي أهداف، وكان سببًا رئيسًا في تعادل الأهلي

وعن مستوى علي لطفي حارس الأهلي أكد أحمد شوبير، أن علي لطفي حارس مرمى الأهلي، تعرض لاختبارات خفيفة، مشيرا إلى أن بيراميدز أهدر فرصتين ثمينتين من تسديدة لإبراهيم حسن ردها القائم، ورأسية دودو الجباس مرت بجوار القام، كما منع القائم تسديدة قوية لمحمد مجدي "أفشة" لتنتهي المباراة السلبية بين الفريقين.

وتحدث شوبير عن إمكانية سفر الأهلي والزمالك على متن طائرة طائرة خاصة، قائلا، " لن يتمكنا من السفر على طائرة واحدة إلى المغرب، بالرغم من أنهما سيخوضان مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هناك، وموعد سفرهما في اليوم ذاته.

وأوضح شوبير على إمكانية سفر قطبي الكرة المصرية قائلا، " قواعد السلامة الجوية منعت سفر بعثة القطبين إلى المغرب، على طائرة واحدة وبسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم، لذلك لا يمكن أن يسافر الفريقين على طائرة خاصة.

وعن مباراة الزمالك وحرس الحدود، قال شوبير، "الأهلى منح غريمه فرصة ذهبية للانقضاض على الوصافة وهدية كبيرة للزمالك للمشاركة في دوري ابطال افريقيا النسخة المقبلة، وأتمنى أن يمنح باتشيكو فرصة لجنش بحماية عرين الأبيض اليوم."

البنك الأهلي
شوبير الأهلي الزمالك بيراميدز الهاني سليمان
tech tech tech tech
CIB
CIB