موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

وزير الاتصالات يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أورنج مصر

موقع السلطة

استقبل المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أورنج مصر للاتصالات، وتناول اللقاء بحث خطط أعمال الشركة المستقبلية واستثماراتها.

ورحب الوزير في بداية اللقاء بالمهندس ياسر شاكر، التنفيذي لشركة أورنج مصر، متمنيًا له التوفيق في أداء مهام عمله في منصبه الجديد.

وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال اللقاء على أهمية تعزيز الشراكة في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي التي تهدف إلى جعل القطاع أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، مشيدًا بدور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في تطوير القطاع وإدارة السوق مع الحفاظ على التوازن المطلوب بين جميع الأطراف المعنية وفقًا لقواعد وأسس عادلة والحرص على حماية حقوق المستخدمين.

موضوعات ذات صلة

ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر عن تقديره لما يشهده قطاع الاتصالات المصري من تطور وأشاد بأهمية السوق المصري لشركة اورنچ العالمية، مؤكدًا على تطلع شركة اورنچ مصر لإقامة شراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف التحول الرقمي المنشودة وتنفيذ الجانب التقني بالمشروعات القومية.

البنك الأهلي
وزير الاتصالات ياسر القاضي ياسر شاكر أورنج مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB