موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة: 3.2 مليار جنيه تكلفة تجهيز صالات كأس العالم لليد

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

اكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن التكلفة الفعلية لإنشاء، وتجهيز صالات كأس العالم لكرة اليد وصلت إلى ٣.٢ مليار جنيه.

وأوضح أن الصالات ستكون إرثا كبيرا للرياضة المصرية مشيرا إلى أن الأعمال الخاصة بالانشاءات والتجهيزات وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية.

ويكشف المؤتمر اهم تفاصيل حفل قرعة بطولة العالم المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلي ٣١ يناير من العام المقبل.

ويتعرض حفل القرعة لإجراءات طبية واحترازية صارمة من اللجنة الطبية المنظمة والتي جاءت اخر قراراتها صادمة رغم أهميتها للجميع بتخفيض عدد الحضور لثلث العدد الموضوع مقدما وتقليل عدد المدعوين من ٥٠٠ الي ١٨٤ من أجل الحفاظ علي التباعد اللازم واتخاذ الإجراءات الوقائية.

وفي ظل البحث عن افضل ظهور لحفل قرعة يبهر العالم ويخطف أنظار الملايين في سفح الأهرامات عاين الموسيقار العالمي عمر خيرت موقع الحفل أمس مع اللجنة المنظمة علي امل إحياء حفل القرعة علي موسيقاه الرائعة وهو الاختيار الذي أشاد به الجميع ونال رضا الكل واعتبره الجميع مفاجأة سارة في حال التوافق.


علي جانب آخر وصل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي إلي مصر من سويسرا لحضور حفل القرعة والإشراف بنفسه علي كل صغيرة وكبيرة ومتابعة المونديال وتطوراته ، هذا ومن المقرر أن تحضر لجنة تفتيش دولية خلال أيام لحضور القرعة ثم التفتيش علي إجراءات الإقامة والاعاشة للمنتخبات ال٣٢ المشاركة في المونديال.

البنك الأهلي
وزير الرياضة كأس العالم لليد أشرف صبحي أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB