موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

بعد غياب 17 عاما.. أين اختفت الجميلة نيفين مندور ؟ وكيف تغير شكل فيحاء ؟

نيفين مندور
نيفين مندور

عادت الفنانة الشابة "نيفين مندور" بعد غياب طويل بلغ 13 عامًا عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا، وتصدرت محركات البحث مرى أخرى، على الرغم من غيابها عن الساحة السينمائية واحتجابا تمامًا عن الأضواء، حيث كان أخر أعمالها التليفزيونية التي شاركت فيها هو ست.كوم "المطعم" والذي لم يحظَ بنجاح كبير.

شاركت الفنانة "نيفين مندور" بثلاثة أعمال تمثيلية فقط، هي رصيدها الفني بالكامل. وهم فيلم "اللي بالي بالك" وست.كوم "المطعم" ومسلسل "راجعلك يا إسكندرية"، وعلى الرغم من ذلك، استطاعت أن ترسِّخ اسمها في أذهان جمهورها، حتي إنها بين الفترة والأخرى يذكرها الجمهور ويبحث عنها، لكن دون جدوي .

ولاحظ العديد من المتابعين تبدل ملامح الفنانة "نيفين مندور" بشكل كبير، فمنذ أن ظهرت قبل سبعة عشر عامًا مع الفنان "محمد سعد" في فيلمه الشهير "اللي بالي بالك"، أصبحت "نيفين" فتاة أحلام الملايين، نظرًا لجمالها الساحر وملامحها الهادئة، لكن سرعان ما تبدلت هذه الملامح بشكل كبير، وهذا ما ظهر جليًا خلال بعض الصور التي نشرتها "مندور" عبر حسابها الشخصي بموقع السوشيال ميديا "فيس بوك" والتي ظهرت فيها بملامح مختلفة، وإن لم يُذهب ذلك جزءًا كبيرًا من جمالها. وقد ظهرت "نيفين" لأول مرة من خلال الدراما التليفزيونية في مسلسل "راجعلك يا إسكندرية" وذلك عام 2005م، لتبتعد "نيفين" بعدها عن الساحة التلفزيونية بالكامل.

ألقى القبض على "نيفين مندور" في مارس عام 2013م، وذلك بتهمة (تعاطي المخدرات) وذلك بعد أن ضبطتها مباحث الإسكندرية وكان بحيازتها "الممنوعات" وأربع طلقات نارية داخل سيارة بصحبة شابين آخرين، وذلك بعد أن حاولوا جميعهم الهرب من أحد أكمنة إسكندرية الأمنية، ليُفرج عنها مؤخرًا بعد دفع الكفالة وتحرير المحضر رقم 6377 لسنة 2016 ضدها. ثم تم إطلاق سراحها وأصبحت حرة، وفقًا لموقع سينما.كوم.

ولم تكتفِ نيفين من الوضع، حيث جرى حبسها بتهمة مشابهة في عام 2016م، وجرى إخلاء سبيلها بسند الإقامة. ومن خلال صفحة "نيفين" على موقع السوشيال ميديا "فيسبوك"، يجدها الجمهور وقد خرجت لتحية متابعيها وأصدقائها يوم الجمعة وتشرع في نشر الأدعية والسور القرآنية كسورة "يوسف" بصوت كبار المشايخ. وتنصح "نيفين" جمهورها بالتأمل في معاني السور الكريمة.

وأضافت "نيفين" أنها تندم أشد الندم على تعاطي المخدرات، مؤكدة بإصرار أن ذلك لن يتكرر مرة أخرى، خاصة وأن فعلها تسبب في تشويه صورتها كفنانة، وكاد أن يتسبب في القضاء على مستقبلها الإبداعي والفني. واعتذرت الفنانة لجمهورها عن هذا الأمر، وطالبتهم بألا يحاكموها مرتين على نفس الخطأ وأن يسامحوها، إذ يكفي ما نالته من العقاب. وعن شأن عودتها للفن، صرحت "نيفين" أنها قررت الاختفاء بعد قضاء فترة عقوبتها، وتستبعد حالياً العودة لمجال الفن، لأنها لا تريد تكرار تجربة الفنانة "دينا الشربيني" والتي أثيرت حولها ضجة كبيرة وحرب شعواء، مشيرة إلى أنها ستختار الوقت المناسب للرجوع.

البنك الأهلي
نيفين مندور المطعم اللي بالي بالك راجعلك يا إسكندرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB