موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد إعلان نتفليكس .. هذا موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

أعن المخرج عمرو سلامة، عن موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي انتهى من تصويره مؤخرا.

وكتب سلامة، عبر حسابه على إنستجرام، تعليقًا على الصور الأولى من العمل، والتي تم الكشف عنها اليوم السبت 8 أغسطس: "‏أول ظهور لرفعت إسماعيل (دكتور أمراض الدم في الأربعينيات من عمره، النحيل الأصلع السودوي الساخر) وماجي ماكيلوب (التي تمشي على العشب دون أن تثني عودا).. انتظرونا خريف ٢٠٢٠ ".

نتفليكس تكشف عن الصور الأولى لمسلسل ما وراء الطبيعة - فن وثقافة ...

ونشر أحمد أمين عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، صورة من أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة، وعلق عليها: 8 أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت اسماعيل.. أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال.. رفعت اسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل.. 81 قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جوة الكتب أو استخبينا بيهم وقت النوم.. عشان بس نقدر نسمع من د. رفعت قصة جديدة.. وبنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته.. او ذكرياتي!.

نتفليكس تكشف عن الصور الأولى لمسلسل ما وراء الطبيعة - فن وثقافة ...

وكان المخرج عمرو سلامة، قد أعلن قبل ثلاثة أسابيع عن الانتهاء من تصوير مسلسل «ما وراء الطبيعة»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي من الكتب الأكثر مبيعا في مصر، والمقرر عرضه على شبكة نتفليكس، حيث يكون بذلك ثالث عمل عربي من إنتاجها.

شاهد.. الصور الأولى من مسلسل «ما وراء الطبيعة» | المصري اليوم

مسلسل "ما وراء الطبيعة" مأخوذ عن سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للمؤلف المصري الراحل أحمد خالد ‏توفيق، من إنتاج شركة Netflix وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن الماضي، ويتناول قصة حياة طبيب أمراض الدم رفعت ‏إسماعيل الذي يجسد شخصيته بالمسلسل الفنان أحمد أمين

البنك الأهلي
مسلسل ما وراء الطبيعة عمرو سلامة أحمد أمين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB