موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادين الراسي عن حادث وفاة شقيقها جورج: مش قضاء وقدر

فن  نادين الراسي وشقيقها جورج الراسي
فن نادين الراسي وشقيقها جورج الراسي

أعربت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن حزنها الشديد، لرحيل شقيقها المطرب جورج الراسي، بالأمس؛ إثر تعرضه لحادث مروع، أثناء عودته من دمشق إلى لبنان.

وأشارت نادين الراسي إلى أن حادث وفاته لم يكن سوى حادث مُدبر، ونشرت عبر ستوري حسابها على انستجرام، صورًا لمكان الحادث، وعلقت قائلةً: أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال.

ستوري نادين الراسي

وتوعدت نادين الراسي بأخذ حق شقيقها جورج الراسي من المتسببين في حادث وفاته، وكتبت على ستوري أخرى: وحياة عيونك يا أخي هدفعهم الثمن.. هدفعهم الثمن يا أخي يا عريس السما.

ستوري نادين الراسي

وأوضحت نادين الراسي عبر ستوري انستجرام، أن هناك حائط سد قصير موجود في طريق العودة من سوريا إلى لبنان موضوع بشكل مفاجئ في الطريق؛ مما يجعل السائق لا يراه بشكل واضح أثناء القيادة، بالإضافة إلى عدم تزويد الطريق بأعمدة إنارة، مما يجعل الرؤية مشوشة.

ستوري نادين الراسيستوري نادين الراسي

موعد ومكان جنازة وعزاء جورج الراسي

وسبق وأعلنت نادين الراسي، أن موعد صلاة الجنازة على جثمان شقيقها جورج الراسي، سيكون غدًا الاثنين في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في قرية المنصف اللبنانية وذلك في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، كما يستقبلون العزاء، بدءًا من اليوم الأحد في نفس الكنيسة، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وغدًا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الراسي اخبار الفن فنـ وفاة جورج الراسي نادين الراسي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB