موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني
بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يحتضنها ملعب الأحمر الجديد ستاد السلام .

 

ويسعي النادي الأهلي لاستغلال عامل الأرض والجمهور للفوز والحصول على الثلاث نقاط لتعويض هزيمة الجولة الأولى أمام نادي النجم الساحلي التونسي، بينما يرغب نادي الهلال السوداني في الحصول على نتيجة إيجابية تضعه في صدارة المجموعة بالبطولة الأفريقية.

 

وتشهد مباراة اليوم غياب اثنين من عناصر الفريق الأساسية، وهم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بسبب تعرضه للإصابة فى العضلة الضامة، والتي تحتاج إلى أسبوعين للعلاج، وأيمن أشرف مدافع الفريق، بسبب الإيقاف نظرا لحصوله على بطاقة حمراء أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الماضية بالبطولة الأفريقية.

 

وتحمل مواجهة اليوم رقم 7 في تاريخ لقاءات الفريقين، بعدما سبق أن التقيا في 6 مباريات سابقة، كان الفوز حليف الأهلي في مواجهتين، بينما خسر مواجهتين، فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهتين.

 

وتذيع المباراة قناة "بي إن سبورتس" القطرية الناقل الحصري الفضائي للبطولة، عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 

وأعلنت قناة "تايم سبورت" إذاعة المباراة عبر التردد الأرضي بتعلق محمد الكواليني، فيما يقود الأستوديو التحليلي تامر صقر، ويستضيف ضياء السيد ومحمد يوسف.

 

شاهد البث المباشر :

 

البنك الأهلي
بث مباشر الأهلي الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا ماتش الأهلي أخبار الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB