موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل لـ محمكة الأسرة: ”أصاب بنتي بالكساح بسبب بخله”

دعوى خلع
دعوى خلع

حثنا الله على الحرص والتدبر بصرف المال وحذرنا من البخل والشح ، ولكن بعض الناس لا يستطيعون التفرقه بين الفارق العظيم بين البخل والحرص فيتسببوا في أذية أقرب الأشخاص لهم دون قصد.

 

لجأت"فرح.ق" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها "نظير.ط" لتسببه ببخله في أصابة طفلتهما بالكساح عن طريق رفضه أعطائها فيتامين "د" منذ الولاده كما نصح الطبيب.

 

فقالت تزوجته منذ أربعة أعوام عن طريق شقيق جارتي ، ولم يظهر بخله بسبب قصر مدة الخطبة فكانت ثلاثة أشهر وتم زفافنا وتفاجئت بطباعه السيئة وأنانيته منذ أول ليلة ولكن لم أستطع الأنفصال حينها وفضلت محاولة أصلاحه .

 

رزقنا الله باول عام بزواجنا بطفلتنا " كارما" التي أعتبرتها عوض من الله عن طباع زوجي السيئة وفرحت بها واستمتعت بكل لحظة بحياتها وتفاصيلها الصغيرة.

 

ولم تستمر وتيرة الحياة بسبب بخل زوجي الذي رفض اتباع ارشادات الطبيب في اعطاء طفلتنا فيتامين "د" منذ الولاده حتى فوجئت باصابة طفلتنا بمرض الكساح عند عمر الثلاث سنوات .

 

فاخبرنا الطبيب بان سبب أصابتها يرجع لعدم أعطائها فيتامين "د" منذ الصغر ، فنشبت بيننا مشادات كلامية بسبب أتهامي له بالتقصير في حق بنتي ولكنه تعدى عليا بالضرب المبرح ورفض تلبية طلبي بالأنفصال.

 

فاضطريت لرفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري .

البنك الأهلي
دعوى خلع ربة منزل البخل
tech tech tech tech
CIB
CIB