موقع السلطة
الثلاثاء، 3 أغسطس 2021 06:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
رياضة

ميسي: ندمت لأننى لم أطلب قمصان رونالدو وكارلوس

ميسي
ميسي

أعرب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، عن أسفه من عدم الحصول على قمصان اللاعبين القدامى طوال مسيرته الكروية.

قال ميسي في حوار مع صحيفة "أوليه"الأرجنتينية، بمناسبة مرور 25 عاماً علي تأسيسها، "يؤسفني أنني لم أطلب قُمصان اللاعبين الذين واجهتهم في بدايتي عندما كنت صبياً، مثل الظاهرة رونالدو وروبيرتو كارلوس، الآن أود الحصول عليهم على الرغم من أنه لدي غالبية القُمصان".

كشف قائد البارسا، عن عشقه للفريق الكتالوني، مبدياً سعادته بالحصول علي لقب كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الحالي، رغم خسارة لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وعن حياته المهنية من روزاريو إلى برشلونة، علق ميسي، "كل عودة إلى برشلونة من مدينة روزاريو مسقط رأسه بعد نهاية العطلة تجعلني أصاب بالبكاء ، لا أريد مُغادرة روزاريو لكن في نفس الوقت ارغب في العودة الى برشلونة لمواصلة القيام بنفس الشيء".

أضاف، "في نفس الوقت من الصعب كان علي ترك كل شيء هُناك، لأني اعرف قد يستغرق الأمر 6 أشهر للعودة".

أوضح، "الأصدقاء بسبب ما قلته حول صعوبة التواصل مع الرفاق القدامى بسبب المسافة، اليوم أي صبي عمره 13 أو 14 سنة يملك هاتفا، لكن في سنواتي الأولى مع البارسا لم يكن التواصل ممكنا إلا عبر البريد أو الاتصال الهاتفي".

وتحدث ميسي عن هواياته بعد كرة القدم، قائلاً "لا شيء مميز، أنا أشاهد رياضة التنس، أحب أن ألعب تنس المضرب، وألعب كثيرًا مع بيبي كوستا ، إنه جيد ، وأحب أن أركض كثيراً ".

وحول الطعام المفضل له، قال نجم برشلونة، "لا أعرف، ربما الصلصة التي توضع فوق ميلانيز ، يجب أن يكون هذا هو الأول لي ، الذي كنت أتناوله دائمًا في المنزل".

وبخصوص إطلاق لحيته في فترة من الفترات، علق قائد البلوجرانا، "كنت مع شركة جيليت، اقترحوا علي أن أربي لحيتي لفترة من الوقت وكنت ذاهب إلى بطولة كوبا أمريكا".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ميسي برشلونة اخبار برشلونة رونالدو روبيرتو كارلوس ليونيل ميسي أخبار ليونيل ميسي
CIB MIDB
CIB MIDB