موقع السلطة
الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

‏‎اتحاد الإعلام الإلكتروني يدين إعتداءات الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية

موقع السلطة

بسم الله الرحمن الرحيم
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

ان ما يجري على أرض فلسطين من احداث ومواجهات سببها الكيان الصهيوني الذي عمد منذ تأسيسه على ممارسة الارهاب ضد ابناء الشعب الفلسطيني .. والذي سعى منذ البدء الى الإستيلاء على مقدسات المسلمين وفي مقدمتها مدينة القدس والمسجد الاقصى الذي بارك الله سبحانه وتعالى حوله .

لقد عمد جيش الاحتلال الى اقتحام المسجد الاقصى في ليالي شهر رمضان ومنع المصلين من اداء الصلاة بهدف السيطرة على المسجد الاقصى وسمح لقطعان المستوطنين باقتحامه ليل نهار ... ومن أجل الاستيلاء على المسجد الاقصى ومدينة القدس سعى الاحتلال الى مصادرة منازل وأراضي الفلسطينيين في حي الشيخ جراح مدعياً أنها للمستوطنين، وأمام عدسات الكاميرات وأمام أعين النظام العالمي المنحاز يصادر المنازل من اصحابها الاصليين ويسلمها للمستوطنين !! ان من حق الفلسطينيين ان يدافعوا عن انفسهم وان يدافعوا عن مقدساتهم وعن المسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين واحد المساجد التي تشد اليها الرحال .

اننا نستنكر ما تقوم به قوات جيش الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة المحاصر .. فهي تستخدم الآلة العسكرية وتدمر منازل السكان فوق رؤوس ساكنيها، وتقصف بالمدفعية والدبابات والطائرات وحتى البوارج من البحر وتهاجم البنى التحتية لقطاع غزة بهدف تدميرها .

لقد كشفت هذه الممارسات الاجرامية حقيقة هذا الكيان الاجرامي، وندعوا كافة الدول العربية والاسلامية الى التوقف عن التطبيع مع هذا الكيان الإرهابي المجرم، الذي لم يلتزم في يوم من الايام بالاتفاقيات مع الفلسطينيين، ولا يزال أبناء الشعب الفلسطيني يواجهون هذا الجيش بما تيسر لهم من اسباب القوة دفاعاً عن الأرض والمقدسات .

إننا في اتحاد الإعلام الإلكتروني في دولة الكويت نحيي أبناء الشعب الفلسطيني على صمودهم في كافة انحاء مدن فلسطين وفي الضفة الغربية وقطاع غزة، وندعوا العالم العربي والإسلامي الوقوف الى جانبهم، ونهيب بمؤسسات المجتمع المدني والحكومات بأن تقدم لفلسطين الدعم لمساندتها في مواجهة جيش الإحتلال ولدعم صمودهم، وندعوا المجتمع الدولي الى وضع حد لسياسات لهذا الكيان الصهيوني الارهابي .

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
CIB MIDB
CIB MIDB