موقع السلطة
الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

عاجل.. محاكمة ضابط شرطة وشقيقه للاعتداء على صحفي غدًا

مجمع محاكم بنها
مجمع محاكم بنها

تنظر محكمة جنح مركز بنها، غدًا الاثنين، أولى جلسات محاكمة ضابط شرطة وشقيقه بتهمة الإعتداء على صحفي أثناء عودته من عمله.

وفي سابقة غريبة من نوعها، نسى ضابط شرطة "م.ا.ع" سهوا أو تناسى عمدا دوره في حماية المواطنين من بطش الأشقياء والخارجين عن القانون، وقام وشقيقه "ا.ا.ع" بالاستعانة بمحموعة من الأشقياء والخارجين عن القانون من أجل الاعتداء بالضرب على زوج شقيقتيهما الصحفي "م.ا.ا".

وحرر الصحفي "م.ا.ا" محضر رسمي بالواقعة بمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، برقم٧٦٣٧ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز بنها، بالاضافة الى تقرير طبي صادر عن مستشفى بنها الجامعي يفيد بوجود سجحات وجروح قطعية بكافة أنحاء جسمه تحتاج لعلاج أكثر من 21 يوما.

وجاء بمحضر الواقعة أن ضابط الشرطة وشقيقه واثنين من الاشقياء ترصدوا للصحفي أثناء عودته من العمل بعد التاسعة مساء يوم الاثنين، وأثناء دخوله طريق بنها من جهة مزلقان اسطنها، قاموا بإعتراض طريقه بسياراتهم وسحبه من السيارة وسحله في الأرض، والإعتداء عليه بألات حادة وجنازير، ثم تركوه مسجى على الأرض ولاذوا بالفرار.

وحاول ضابطين من الاستيفاء بمركز بنها برتبتي ملازم أول ونقيب، عرقلة سير العدالة ومنع المجني عليه من تحرير محضر رسمي بالواقعة مجاملة لزميلهم ضابط الشرطة، لكن العميد محمد سمير مأمور مركز بنها تدخل وأنهى حالة الجدل والشد والجذب بين المجني عليه والضابطين،

وأمر بتحرير المحضر في الواقعة فورا، مفيدا أنه لا أحد فوق القانون.

وطالب المحامي عليان الطوخي، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بحماية المواطنين من بطش ضباط وزارة الداخلية، خاصة أولئك الذين يستغلون وظائفهم في أمور عائلية وشخصية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جنح بنها الاعتداء عبلى صحفي ضابط شرطة مصر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق موقع السلطة الإخباري أخبار مصر موقع السلطة الإخباري
CIB MIDB
CIB MIDB