موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

كل الأحداث حقيقية.. أحمد فهمي يعلق علي دوره في الاختيار 2

أحمد فهمي في الاختيار 2
أحمد فهمي في الاختيار 2

قال الفنان أحمد فهمي، إنه سعيد جدًا بردود الفعل على دوره في مسلسل «الاختيار 2»، موضحًا أن المخرج بيتر ميمي، عرض عليه العمل في الجزء الأول من المسلسل، للقيام بدور أحد الضباط، إلا أنه كان لديه تصوير مسلسل آخر يظهر فيه بـ«دقن»، ولذلك اعتذر.

وأضاف «فهمي» في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «Extra News» الفضائية، الأربعاء، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن هذا العام اتصل به المخرج وطلب منه الانضمام للعمل الجديد، وبدأوا التحضيرات للمسلسل، مشيرًا إلى أنه ظهر في حلقتين فقط، ولكنهما أخذا مجهودا كبيرا، موضحا أن سلاح القناصة ثقيل جدا، وأغلب المشاهد التي قام بها في الجزء الأخير من دوره، كان يحمل السلاح بذراع واحد لأنه من المفترض أنه أصيب خلال الأحداث.

وتابع، أنه كان هناك العديد من الناس الذين يؤمنون التصوير، مشددًا على أن كل الأشياء التي ذكرت في المسلسل حقيقية، وكان هناك ضباط من وزارة الداخلية أثناء التصوير، معربًا عن تحيته لهم على المجهود الكبير الذي يبذلونه في الواقع، والجهد الذي بذلوه أثناء تصوير المسلسل أيضًا.

 

وشدد على أن كل هذه الأحداث كانت حقيقية، وكل هذا حدث لكي يكون المصريين في أمان، موجهًا تحيته لكل العاملين في المسلسل الذي يوجد به مجهود كبير جدا، لافتا إلى أن الفنان أحمد مكي بذل مجهودا كبيرا لكي يظهر بهذه الـ«فورمة» في العمل.

أما عن مسلسل «وكل ما نفترق»، ودوره فيه، قال «فهمي» إن هذا من أحب الأدوار إلى قلبه، والكاتب كتب مسلسلا جيدا، والفكرة مختلفة، وكل الممثلين بذلوا مجهودا كبيرا، وهذا المسلسل به ميزة هو وجود أحداث شيقة وتفاصيل كثيرة.

 

ولفت، إلى أن شخصيته شريرة في المسلسل، موضحا أنه تلقى العديد من الإشادات بدوره في المسلسل من الجمهور، ومن المخرج طارق العريان، مشددا على أن كل التغييرات التي حدثت في صالح الجمهور لكي يرى عملا جيدا.

البنك الأهلي
أحمد فهمي الاختيار 2 رامي رضوان
tech tech tech tech
CIB
CIB