موقع السلطة
السبت، 27 فبراير 2021 11:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
نوستالجيا

لم يفكر في المال.. نجل الراحل محمد رضا يكشف تفاصيل جديدة عن حياة والده

الفنان محمد رضا
الفنان محمد رضا

كشف أحمد رضا، نجل الفنان الراحل محمد رضا، عن تفاصيل وكواليس تذاع لأول مرة في ذكرى وفاة والده، الذي رحل في مثل هذا اليوم 21 فبراير عام 1995، خلال اتصال هاتفي مع برنامج «هذا الصباح»، على شاشة قناة «اكسترا نيوز»، التي نشرت صورا حصرية تعرض للمرة الأولى.

وقال نجل الفنان محمد رضا، في مداخلته الهاتفية مع برنامج «هذا الصباح» الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، إن موهبة والده كانت متأصلة فيه منذ صغره، وهذا ما جعل موهبته تفرض نفسها أمام الجمهور، حتى أصبح له كاريزما مميزة في عالم الفن.

وأشار أحمد رضا، إلى أن والده لن يتكرر، ولن يستطيع أحد أن يفعل ما كان يفعله، مشددا على أن الصدق في العمل وتأديته بإتقان، سر من أسرار نجاحه، و«لهذا لن يتكرر».

وكشف أحمد أن والده الفنان محمد رضا طوال مشواره الفني لم يلتفت إلى مساحة الدور المعروض عليه أو لترتيب اسمه على الشاشة بين النجوم، كما أنه لم يفكر فى المال نهائيا؛ لأنه كان متأكدا أن الدور الخاص به عبارة عن إضافة كبيرة للعمل مهما كان صغيرا أو ثانويا،مؤكدا: «كان لديه موهبة حقيقية موجودة وتفرض نفسها، وهو ما جعله يتمسك بالفن».

 

 

ولد الفنان محمد رضا في أسيوط عام 1921، وحصل على دبلومة في مجال الهندسة التطبيقية عام 1938، وعمل في بديات حياته في هندسة البترول، وخلال إحدى حلقات برنامج «سينما القاهرة»، جمعه بأبنائه وزوجته، صرحت الأخيرة السيدة كريمة أنها كانت تفضله أكثر عندما كان مهندسا؛ إذ كان ملتزما بمواعيده ولا يسهر خارج المنزل.

البنك الأهلي - فون كاش
محمد رضا الفنان محمد رضا ذكرى محمد رضا اكسترا نيوز
CIB
CIB